fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

خاص| أحمد عز يعطي نصائح للشباب بعد “الجريمة”

156

أعرب الفنان أحمد عز، عن سعادته بطرح فيلمه الجديد “الجريمة”، بدور العرض السينمائي اليوم الإربعاء.

وكشف أحمد عز، لـ “بوابة الفن اليوم”، عن عدد من النصائح للشباب حتى يصبحوا أشخاص ناجحين في حياتهم العملية، قائلا هم 6 نصائح: “صدق وأخلص النية وإجتهد وأقفل ودنك وخليها على الله”.

فيلم «الجريمة»، بطولة أحمد عز ومنة شلبي وماجد الكدواني وسيد رجب ورياض الخولي، وتدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي حول جريمة قتل، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق.

وتدور قصة وأحداث فيلم «الجريمة» في فترة السبعينات ويجسد عز من خلاله شخصية مجرم يرتكب العديد من الجرائم لحساب بعض الأشخاص ويقع في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ما يضطره لفتح أبواب جهنم علي غيره ويقوم للهروب وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب، وتدور الأحداث في إطار الأكشن، ويظهر أحمد عز خلال أحداث الفيلم بشكل ولوك مختلف تمامًا من خلال شارب وشعر طويل عن الذي ظهر خلال الفترة الماضية.

ويتعرض الفنان أحمد عز خلال أحداث فيلم «الجريمة» لحادث سير، ويؤثر عليه الحادث بفقدان ذاكرته، ويتنكر فى أكثر من شخصية، ويرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط فى جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة

فيلم «الجريمة» من إخراج وتأليف شريف عرفة، ويعد التعاون الثاني على التوالي بينه وبين منة شلبي، كما يعد الرابع له مع أحمد عز، حيث قدما الثنائي مع منه شلبي من قبل في «بدل فاقد» و«الممر».




المصدر