fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

أبطال «الجريمة» في العرض الخاص للفيلم | صور

193

احتفل أبطال ونجوم فيلم “الجريمة ” بالعرض الخاص فى أحد سينمات منطقة التجمع الخامس  بحضور الفنان أحمد عز والنجم ماجد الكدوانى، ومنة شلبى والمخرج شريف عرفة والفنانون محمد جمعة ومحمد أبو داود وحضره عدد كبير من صناع الفيلم .

تدور أحداث العمل عن فترة السبعينات، وخلال الأحداث يعاني عز من الهلوسة، ليدخل أحد المستشفيات، ولكنه يهرب منها، فهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص. 

 فيلم “الجريمة” هو بطولة كل من: أحمد عز، منة شلبى، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، ونبيل عيسى، ومحمد الشرنوبي، وميرنا نور الدين، وناردين فرج، شارك في السيناريو والحوار أمين جمال، محمد محرز، إنتاج هشام عبد الخالق، قصة وإخراج شريف عرفة.

يذكر أن أخر أعمال النجم أحمد عز، كان مسلسل “هجمة مرتدة”، الذي نافس به في السباق الرمضاني الماضي 2021، وحقق نجاحاً كبيراً، وهو من اخراج أحمد علاء، وبطولة هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار.

اقرأ أيضا| تعرف على موعد طرح فيلم «الجريمة» للجمهور




المصدر