fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

سميرة محسن عن محمد رمضان: «عليه أن يتصالح مع نفسه أولا ثم زملائه»

510

تحدثت الفنانة سميرة محسن، عن الفنان محمد رمضان، ودراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وقالت سميرة محسن، في تصريحات صحفية، أن محمد رمضان ما زال طالباً في المعهد العالي للفنون المسرحية، إلا أنها لم تقم بالتدريس له، لأنها فقط تقوم بالتدريس لكل من الفرقة الثالثة والرابعة. 

وأكدت سميرة، على أن محمد رمضان فنان مؤهوب بلا شك ولا أحد يستطيع أن ينكر ذلك، وفى حال عودته إلى الدراسة مرة أخرى وطلب منها النصيحة، ستقول له إنه لا بد ألا يتدخل فى عمل مخرج العمل أو المؤلف.

وأضافت سميرة محسن: “النجم يكون كذلك بتواضعه وليس غروره، ولابد أن يتصالح محمد رمضان مع نفسه أولا ثم زملائه”. 

وتابعت سميرة محسن: “على محمد رمضان أن يخاطب كل الفئات من الجمهور، وليس فئة واحدة كما يقوم حالياً، على سبيل المثال قدم رشدى أباظة كل فئات المجتمع”. 

واستطردت الدكتورة سميرة محسن: “أتمنى أن يكون موجودا وسط زملائه، فحين يكون هناك عزاء أو فرح لا تجد أن محمد رمضان مرغوب فى وجوده، وهذا نابع منه هو”.

وفي سياق آخر، كان محمد رمضان قد أحيا مؤخرا حفلا في معرض «إكسبو 2020 دبي»، مرتديا «روب»، وسط حضور جمهور كبير تجمّع في مسرح اليوبيل، لم يتوقف عن التفاعل مع جميع الأغنيات بمشاركة فرق استعراضية.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “موسى”من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، وبطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

ومؤخرا، أطلق محمد رمضان فيديو كليب أغنية “جو البنات” بعد أن غناها على مسرح حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مع المنتج الموسيقي العالمي ريد وان، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي.




المصدر