fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

بعد مايا دياب .. نجمات فكرن في تجميد بويضاتهن

490

أصبحت عمليات تجميد البويضات، موضع اهتمام لعدد كبير من نجمات الفن والمشاهير في الفترة الأخيرة.

فأعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب، مساء أمس، انضمامها إلى قائمة الفنانات اللاواتي أعلن عن ترحيبهن بفكرة تجميد البويضات، أو إقدامهن عليها.

وفى السطور التالية ترصد “بوابة الفن اليوم”، في السطور التالية أبرز الفنانات اللاواتي أعلن خضوعهم للتجربة، وأخريات كشوفن أنهن يفكرن في الأمر بعد عدة سنوات.

1- مايا دياب :

كانت مايا دياب أخر الفنانات اللاتى أعلن عن خضوعن حالياً لعملية تجميد البويضات، حتى تتمكن من الإنجاب في حال زواجها مرة أخرى. 

حيث قالت مايا دياب في حوار تليفزيوني :” أنا نفسي أجيب ولاد تاني وسألت بنتي ووافقت، وأنا حاليا بجمد بويضاتي، وبشجع الناس على تجميد البويضات؛ لأن محدش بيعرف الدنيا هتحصل فيها إيه وخصوصا بعد ما الستات بقت بتشتغل ومعتمدة على نفسها ودا بيخوف الراجل، وبالتالي سن الزواج اتأخر.

أضافت “جمدت بويضاتي عشان إحساس أني بدي فرصة لروح تانية أنها تعيش حتى لما أنا أموت وجسمي يتحلل”.

2- شيرين عبد الوهاب : 

وكشفت النجمة شيرين عبد الوهاب، خلال حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، أنها كانت تسعى إلى تجميد بويضاتها، إلا أن الأمر لم يتحقق بسبب زوجها الأسبق حسام حبيب.

3- سوزان نجم الدين : 

كشفت سوزان نجم الدين أنها كانت على علم بتلك العملية قبل سنوات ، لكانت قد خاضت تلك التجربة منذ فترة ، ودعمت من تقوم بفعل ذلك.

4- أروى جودة : 

وانضمت الفنانة أروى جودة، إلى قائمة النجمات اللاتي كشفن عن تفكيرهن من فترة في تجميد البويضات خوفًا من تأخر خطوة الزواج وبالتالي قلة فرصة الإنجاب، ولكنها عادت وكشفت انه من الممكن ان يكون الشخص الذى سوف ترتبط به لا يريد الانجاب.

5- أمينة خليل : 

لم تعارض الفنانة أمينة خليل، فكرة تجميد البويضات، مؤكدة أنها مقدرة أراء البعض الرافضين للأمر، ولكنها ترى أن العلم توصل إلى هذا الأمر الذي يعطى للمرأة أن تحصل على حلم الأمومة فى حال أنها لم تجد الشخص لمناسب في مرحلة مبكرة. 




المصدر