fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

شاهد| نور عمرو دياب تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها مع خطيبها

260

شاركت نور عمرو دياب، متابعيها بصورة جديدة  لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت نور دياب، مع خطيبها، وإنهالت عليها التعليقات من متابعيها متمنين لهم السعادة والتوفيق.

ونشرت نور عمرو دياب، مقطع فيديو مباشراً عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وكشفت من خلاله عن خطبتها لشخص لم تكشف هويته، وتحدثت في الفيديو لمحبيها ومتابعيها عن تفاصيل خطبتها مؤخرا.

وقالت نور عمرو دياب، في الفيديو إنها تجهز عش الزوجية مع خطيبها، وتقوم بشراء أغراضها خلال الفترة الحالية، وألمحت إلى أن خطيبها أفريقي بريطاني، ولم تكشف عن شخصيته.

وبتتبع حساب نور عمرو دياب، وجد عبر ستوري إنستجرام، إعادتها نشر صورة حديثة لها، وقام شاب بكتابة عبارة «بحبك بالإنجليزية »، وبادلته نور نفس العبارة أيضا، وبتتبع حساب هذا الشاب وجد أن اسمه «كيران» ويحمل الجنسية البريطانية وأصوله من دولة غانا  كما هو مدون عبر حسابه، ولكن ملامحه أوروبية، ما يرجح أنه يكون خطيب نور الذي أعلنت عنه قبل ساعات.

وكانت نور عمرو دياب أثارت الجدل بعد حديثها عن والدها في فيديو لايف عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، خلال الأيام الماضية، وكشفها أسراراً جديدة عن علاقتها بأسرتها وخاصة والدها.

وردت نور عمرو دياب على سؤال أحد المتابعين حول العلاقة المادية بينها وبين والدها، أنها مستقلة مادياً عن أسرتها، ولا تحصل على أموال من عمرو دياب.

كما أكدت أنه لا ينفق عليها منذ سنوات، لأنها شخصية عصامية وتحرص على الإنفاق على نفسها.

كذلك كشفت عن آخر لقاء لها مع والدها، قائله إنها رأته لآخر مرة قبل أزمة فيروس كورونا. وأكدت على حبها الكبير لأبيها وأمها شيرين رضا.

إلى ذلك، أوضحت أنها تعيش بمفردها في لندن، وتعمل في مجال الموضة، مشيرة إلى أن انتقالها إلى القاهرة أمر صعب في الوقت الحالي.

كذلك، أعلنت نور عمرو دياب حبها لأغنية “نور العين”، مضيفة أنها تفكر في عمل فيديو راقص لها على الأغنية، خاصة أنها ترقص عليها برفقة خطيبها.




المصدر