fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

اعتزل أم دعاية؟.. مروان بابلو يحذف أغانيه وصوره

234

أثار مغني الراب مروان بابلو، العديد من التساؤلات بعدما قام بحذف صوره من حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ورجح البعض على مواقع السوشيال ميديا، أن مروان بابلو، قد اعتزال الغناء، مثلما فعل قبله بأيام المطرب الاردني أدهم نبلسي.

وتوقعات اعتزال مروان بابلو، صدمت جمهوره قبل صدور ألبوم مروان بابلو 2022، حيث توقع البعض أنه سيتخذ قرار الاعتزال مرة أخرى، خاصة بعد تراجعه عنه في يناير عام 2021.

فيما رجح البعض الآخر أن هذه الحركة قد تكون ترويجًا لأحد أعماله المقبلة، خاصةً أن الجميع كان ينتظر ألبوم مروان بابلو 2022. 

وحتي الأن لم يخرج مروان بابلو، بأي تصريح يكشف فيه عن نيته من الإعتزال أو سر حذفه لصوره وأغانيه.

مروان بابلو مطرب راب، عمره 26 عاما، حقق نجاحا كبيرا فى فترة قصيرة بإطلاق عدد من الأغاني على إيقاعات الراب كان من بينها أغنية “الجميزة”، كما طرح في مارس الماضي ألبوم الجديد “غابة” الذي يضم 5 أغاني، ولكنه فاجأ جمهوره بحذف صوره.

وكان انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمروان بابلو وهو في زيارة لأحد مراكز الدروس الخصوصية.

وأظهر الفيديو دهشة الطلاب المتواجدين في الدرس وردود أفعالهم المختلفة على وجود بابلو معهم، وكان بابلو يحيي المدرسين الذين يبدو على معرفة به.

يذكر أن مروان بابلو عاد بعد عام من اعتزاله بشكل أقوى العام الماضي ليحتل مكانة ضمن قائمة ملخص السنة من تطبيق Spotify، حيث تصدر أرقام الاستماع في مصر بأغنيته الأخيرة “غابة”، كما كانت أغنيته CTRL الأكثر استماعًا على المنصة خلال احتفالية موكب المومياوات المصرية.




المصدر