fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

في عيد ميلادها.. تعرف على العمر الحقيقي لـ إلهام شاهين

213

تحتفل الفنانة إلهام شاهين، اليوم الإثنين، بعيد ميلادها فهي واحدةٌ من ألمع نجوم الدراما المصرية، في رصيدها عددٌ من الأعمال الدرامية المختلفة، حصلت على بكالوريوس من «معهد الفنون المسرحية» قسم تمثيل، انطلقت مسيرتها الفنية من خلال خشبة المسرح.

وتكشف “بوابة الفن اليوم”، عن عمر الفنانة إلهام شاهين، فهي أكملت اليوم، عامها الـ61، فهي من مواليد 3 يناير 1961 وبدأت مشوارها الفني عام 1978.

شاركت إلهام شاهين في بطولة عشرات الأفلام منها سوق المتعة ودانتيلا والبعبة القذرة والسجينتان والعازبات ورمضان فوق البركان وأهل العيب والرغبة.

شاركت إلهام شاهين أيضًا في بطولة عدة مسلسلات منها ليالي الحلمية ونظرية الجوافة ومسألة مبدأ وقصة الأمس وقلب امرأة وقضية معالي الوزيرة.يذكر أن، أخر أعمال الفنانة إلهام شاهين، في السينما كان فيلم “حظر تجوال”، بعد غياب 4 سنوات.

ويشارك إلهام شاهين فى الفيلم كل من، أمينة خليل وأحمد مجدى ومحمود الليثى والفلسطينى كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان فينيسا السينمائى.

تدور أحداث الفيلم وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس حول فاتن التى تخرج من السجن بعد 20 عاما لارتكابها جريمة مريعة.

تنطلق الأحداث فى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال فى مصر حينذاك فتجد فاتن نفسها مجبرة على قضاء ليلتها عند صديقتها ليلى التى تعرضها لمحاكمة ثانية بحثا عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة فى محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

 




المصدر