fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

«التهاب حاد».. تفاصيل الحالة الصحية للفنانة سما إبراهيم

413

كشفت الفنانة سما إبراهيم، تطورات حالتها الصحية، بعدما أثارت قلق جمهورها بمنشور طلبت فيه منهم الدعاء لها لأول مرة لمرورها بمحنة.

 

وكتبت سما إبراهيم من خلال منشور لها على فيس بوك قائلة: «الحمد لله .. كل كلمات الحب والامتنان مش حتقدر تعبر عن الشعور الصادق بالمحبة والاهتمام اللي مليتوا بي قلبي وطبطتوا على روحي بي بسؤالكم واهتمامكم وجدعنة ولاد البلد اللي بتظهر في الشدة».

 

وأضافت سما إبراهيم: «مهما عبرت ليكم عن قد ايه رسايلكم واهتمامكم الصادق دعمني مش حعرف اوفيكم حقكم .. وحقكم عليا اني قلقتكم معايا».

وتابعت :”الحمد لله كان دور برد وإجهاد شديد جدا جدا بالقوي يعني.. وآثاره الصحية امتدت إلى التهاب حاد في الحنجرة.. يعني بإذن الله مش حعرف اغلس عليكوا شويه كده بصوتي”. 

ونشرت سما عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، وكتبت: “الحمد لله، لأول مرة أطلب من حضراتكم أن تدعولي الخالق أن يعفو عني ويلطف بمحنتي”.
 

كانت الفنانة سما إبراهيم طلبت من جمهورها الدعاء لها، مؤكدة أنها تمر بمحنة، ولم تكشف عن تفاصيلها.
ونشرت سما عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، وكتبت: “الحمد لله، لأول مرة أطلب من حضراتكم أن تدعولي الخالق أن يعفو عني ويلطف بمحنتي”.
وأضافت: “ما أمر به اختبار أعلم أنه مشيئة الخالق وأتعلق بقدرته ولطفه، أسألكم الدعاء”.
واحتفلت الفنانة سماء إبراهيم، مؤخرًا، بنجاح دورها في مسلسل «موضوع عائلي»، والذي عُرض عبر إحدى المنصات الرقمية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضه.

«موضوع عائلي»، من بطولة ماجد الكدواني، وسما إبراهيم، رنا ئيس، محمد شاهين، طه دسوقي، إيناس كامل، شيرين رضا، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، ومن إخراج أحمد الجندي.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بحضور أبطال مسلسل «موضوع عائلي» قالت سما: “أقدم شخصية زينب التي مثّلت تحدياً كبيراً لي، فهي أشبه بالسهل الممتنع، إذ قد تبدو زينب في الظاهر نموذجاً متكرراً لكن اختلافها الفعلي يكمن في كمّ المشاعر الهائل الذي تختزنه داخلها، مما يضعها في مواقف قد تبدو كوميدية أحياناً”.

وشدّدت سما على أهمية الجانب الإنساني في العمل، وأضافت: “هناك مزيج جميل يجعلك تشعر وكأنك تقرأ رواية إنسانية شيّقة ومليئة بالأحاسيس والقضايا التي تهمّ كل أسرة، فالمخرج أحمد الجندي والفنان ماجد الكدواني وشركة الإنتاج.. بالإضافة إلى النصّ المُبدع، شكّلوا جميعاً مزيجاً رائعاً وفريداً.”

اقرأ أيضا: سما إبراهيم لجمهورها: ادعولي




المصدر