fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

إبرام سمير لـ توتا: هترجع تفرح وتضحك كل الدنيا تاني وهتبقي زي الفل | الفن اليوم

60

نشر نجم مسرح مصر إبرام سمير صورة له مع الفنان محمد عبد الرحمن، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

مطالباً من الجمهور أن يتقدمه بالدعاء له: «الف مليون سلامة هتقوملنا بالسلامه وهتبقي زي الفل يا توتا وهترجع تفرح وتضحك كل الدنيا يا اطيب قلب يا حبيبي ان شاء الله قولو امين»

خضوع محمد عبد الرحمن لعملية قلب مفتوح بعد تعرضه لأزمة صحية

كشفت شيماء، شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن، أحد نجوم مسرح مسرح، عن تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، دخل على إثرها إلى المستشفى، واستدعت حالته الصحية الخضوع لعملية قلب مفتوح.

وكتبت شيماء عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “أرجو الدعاء لأخي وربنا يتم شفاه على خير، بيخضع لعملية قلب مفتوح، ويارب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة.. دعواتكم بالله عليكم”.

أخر أعمال محمد عبد الرحمن

من ناحية أخرى، تعتبر مسرحية “شمسية وأربع كراسي”، هي أخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن في عالم المسرح.

مسرحية “شمسية وأربع كراسى” من بطولة الفنان أشرف عبد الباقى، محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس”، محمد أنور، توتا، الفنانة ميرهان حسين في أولى تجاربها المسرحية، المسرحية من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبد الباقي.

وتدور أحداث المسرحية بداخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي  مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.




المصدر