fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

سعد رمضان: اخدت أغنية أدهم النابلسي لأن الإنسان بيكون عنده شوية أنانية | الفن اليوم

70

كشف المطرب اللبناني سعد رمضان عن تفاصيل أغنيته الحب الأسطوري، ليؤكد شائعة أن تلك الأغنية كانت لـ الفنان المعتزل أدهم النابلسي، وأشار أنها الآن على وشك الانتهاء، ليتم طرحها قريباً.

وقال سعد رمضان، خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي: «أنا أول ما سمعت فيديو اعتزال الفنان أدهم النابلسي، أول شئ خطر ببالي هو أغنية الحب الأسطوري، اتصلت على الشاعر الغنائي على المولى، قلتله إذا الأغنية أدهم مش هيغنيها أنا عايزها، وعلى الفور أخدتها، الإنسان بيكون عنده شوية أنانية ومش عارف ده صح واللا غلط».

وتابع سعد رمضان: متفائل جدًا بالأغنية لأن كل ما بسمعها بحبها من أول لحظة، والحب الأسطوري، من كلمات علي المولى وألحان صلاح الكردي.

أخر حفلات سعد رمضان

وكان قد أحيا المطرب اللبناني سعد رمضان، حفلًا غنائيًا ضخمًا، بمحافظة الإسكندرية، ضمن فعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان الموسيقى العربيةـ التي أُقيمت في شهر نوفمبر الماضي.

ونشر الكاتب الصحفي هاني عزب، مقطع فيديو، من حفل ليلة أمس، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأعرب سعد في الفيديو، عن سعادته العارمة بالمشاركة في المهرجان، معلقًا: “حذروني كتير من جمهور الاسكندرية، وقالولي انه جمهور صعب ومختلف، ونصحوني اني اذاكر كويس قبل الحفلة، وانا بجد فخور وسعيد جدًا بمشاركتي في مهرجان الموسيقى العربية، وديه المرة الخامسة ليا في المهرجان”.

كما تطرق سعد إلى ظروف لبنان العصيبة، التي تعاني منها في الوقت الحالي، قائًلا: “لبنان جنة يحكمها شياطين وبتمنى تبعتولنا الرئيس عبد الفتاح السيسي على لبنان، عشان يعلم الحكام اللي عندنا إزاي بيكون الوفاء للوطن وإزاي بتكون الوطنية وحب الوطن، ويا رب مصر في تقدم وسلام دايمًا”.




المصدر