fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

مروة ناجي تُطلق أغنيتها الجديدة “السيرة” عبر يوتيوب |فيديو | الفن اليوم

118

أطلقت الفنانة مروة ناجي، اغنيتها الجديدة “السيرة”، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتقول الأغنية: “وساعات السيره بتخدعنا ونأمن ليهم .. ونلاقي ان احنا اتسرعنا في الحكم عليهم .. ودموعنا وكل وجعنا يبقوا على ايديهم .. واتاري ياقلبي اللي سمعناه عنهم مش فيهم، قالوا عنه ملاك  ولا عمره ضر .. ويا سعده يا وعده اللي يقربله .. ويرسى معاه على بر .. دانا عيشت معاه من مر لأمر .. كل سمعته عنه خير لقيته غير .. ولقيته انا شر”.

وكانت قد طرحت مروة البوستر الدعائي الأول للأغنية، عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، تمهيدًا لطرح الأغنية.

 

زواج مروة ناجي

وكانت قد أعلنت الفنانة المصرية مروة ناجي، نجمة برنامج المواهب الغنائية “ذا فويس” ، عن زواجها للمرة الثانية بشكل مفاجئ للجمهور، خاصة وأنها لم تعلن في السابق أنها ارتبطت أو أقامت حفل خطوبة، حتى أن إعلان الزواج جاء في مناسبة أخرى وهي احتفالها بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال محمد البطران.

ولم تقيم مروة حفل زفاف لزواجها الثاني، وعرف الجمهور ووسائل الإعلام الزواج من خلال تلك التهنئة، حيث إنها اكتفت في أواخر يوليو الماضي بأن هناك خبرًا سعيدًا سيتم الإعلان عنه قريبًا دون الكشف عن تفاصيل، لكنها أوضحت في تصريحات لها أنها تعيش قصة حب وحالة من الرومانسية.

ونشرت مروة عبر صفحتها الرسمية على موقع “إنستغرام” ، صورة من احتفالها بعيد ميلاد زوجها، حيث يأتي هذا الزواج الثاني عقب الإعلان عن انفصالها وزوجها السابق الدكتور أحمد مجاهد، رئيس الهيئة المصرية العامّة للكتاب الأسبق، في مارس الماضي أي أن زواجها جاء بعد عام ونصف العام من إعلان الطلاق.

 


المصدر