fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

الفن اليوم | صلاح عبدالله عن الجرائم المنتشرة: “الحوادث الشاذة بتحصل من زمان لكن مكنش فيه سوشيال ميديا”

0 156

/706608/صلاح-عبدالله-عن-الجرائم-المنتشرة-الحوادث-الشاذة-بتحصل-من-زمان-لكن-مكنش-فيه-سوشيال-ميديا

حرص الفنان الكبير صلاح عبدالله أن يعلق على الحوادث المنتشرة خلال الفترة الحالية والرعب على السوشيال ميديا من الجرائم وآخرها مقتل طالبة المنصورة.

الفن اليوم يرصد تعليق صلاح عبدالله على الحوادث الأخيرة

صلاح عبدالله يعلق على الحوادث المنتشرة مؤخرًا

 كتب الفنان صلاح عبدالله في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: “خدوا ديه من راجل عدًَى الستين بسبعة ونُص، معظم الحوادث والأحداث الشاذة اللي بتحصل دلوقتي”.

وأضاف: “وغرقتنا في الحزن والاكتئاب كمان وحسستنا إن إحنا في غابة مالهاش أمان كانت بتحصل زمان.. بس زمان ماكانش فيه سوشيال ميديا.. بس كدا”.

وفي سياق آخر، كان قد شارك الفنان صلاح عبدالله ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل دايما عامر برفقة الفنان مصطفى شعبان ولبلبة وعمرو عبد الجليل.

صلاح عبدالله رمضان 2022

يشار أن مسلسل دايما عامر كانت أحداثه تدور ضمن إطار دراما اجتماعية كوميدية، وناقش العمل من خلاله بعض القضايا التي تتعلق بملف التعليم وأزمات الطلاب وأولياء الأمور.

ويظهر الفنان مصطفى شعبان خلال الأحداث بشخصية عامر دكتور تربوي، يدخل إلى مدرسة الرؤية للعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وهو الفنان صلاح عبدالله ويستطع بعد ذلك أن ينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شيئا ما عن الجميع.

 

اقرأ أيضًا

“يقدم حلول لمشكلات الناس ودراما طويلة ليس لها نهاية”.. أبرز تصريحات أبطال مسلسل وسط البلد

مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفي، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، ميرنا نور الدين، سام عادل، لمى كتكت، شروق الشريف، ومن تأليف أيمن سليم، ومن إخراج مجدي الهواري.

ومن ناحية أخرى حقق الفنان القدير صلاح عبد الله نجاحا من خلال مشاركته ضمن بطولة مسلسل «الحلم»، والذي تدور أحداثه في إطار درامي وتم عرضه خارج السباق الرمضاني الماضي لعام 2022.

اقرأ أيضًا

“المجتمع تعرض لغسيل مخ ومينفعش محمد رمضان يكون دكتور فلسفة”.. ملخص تصريحات مدحت العدل


المصدر

اترك تعليقا