fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

أحمد أمين يرد على متابع انتقد مسلسله للأطفال: «كل الإبداعات مصدرها الله» | الفن اليوم

0 94

رد الفنان أحمد أمين على إحدى المعجبين التي انتقدت مسلسله الجديد واتهمت الفنانة باستبعاد المفاهيم والتعاليم الدينية من جميع أعماله الفنية بما في ذلك مسلسل أطفاله الجديد.

وكتب متابع أحمد أمين عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: لماذا أخرجت الدين من المعادلة حتى في برنامجك ، لماذا نعتمد على النظريات التربوية والفلسفية دون الرجوع إلى الدور الأساسي والأساسي؟ للدين في أمان وسعادة البشرية في الدنيا وما بعدها؟ شخص إذا كان سبب حسن خلقه ونزاهته هو رأي المجتمع أو الخوف من البوليس دون خوف من الله المراقب … الشخص فاشل.

ورد الفنان أحمد أمين على اتهامات متابعيه عبر موقع التدوين المصغر تويتر قائلاً: أنا أختلف معك … لأنني أؤمن بأن كل الإبداع يأتي من الخالق تعالى.

أحمد أمين

أحمد أمين يعلن مسلسل جديد للأطفال

من ناحية أخرى ، أعلن الفنان أحمد أمين عبر حسابه الرسمي على تويتر عن عرض مسلسل للأطفال لمواجهة أفكار بعض الأفكار التي يعتقد أنها لا تتناسب مع مجتمعنا وتنقلها أفلام الكرتون الأجنبية. أنا ألجأ إلى المشاريع فقط على الورق ولا يتم تنفيذها ولكن مع الحرص الذي لدينا على أطفالنا بناء على المحتوى الذي يتم تقديمه لهم وحتى الآن ليس لديهم بديل ، قررت تقديم سلسلة من الرسوم الكارتونية لـ الأطفال.

واختتم أحمد أمين حديثه بالقول: قريباً جداً ستعرفون التفاصيل ، والرب سيأتي النور قريباً ، ونحن نتعاون مع أشخاص ووجهات يحبون أطفالنا ويتوقون لمستقبلهم. صلاتك من أجل أطفالنا.

Print Friendly, PDF & Email

المصدر

اترك تعليقا