fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

الفن اليوم | حسين الجسمي يستعد لإحياء حفل غنائي بمصر في هذا الموعد

0 112

/706424/حسين-الجسمي-يستعد-لإحياء-حفل-غنائي–بمصر-في-هذا-الموعد

أعلن الفنان حسين الجسمي عن موعد حفلته المنتظره في مصر، التي من المقرر أن تقام في إحدي الفنادي في مدينة نصر وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

الفن اليوم يرصد لكم موعد حفل الفنان حسين الجسمي في مصر 

حسين الجسمي في مصر 

وقد شارك الجسمي فيديو عبر انستجرام، وعلق: “عبر مساحات الشوق الكبيرة وبموعدنا المتجدد في مصر الغالية نلتقي معكم بكل الحب، النجاحات تكتمل بكم ولحظات الفرح تصنع بوجودكم وحضرركم”.

وتابع معلنًا عن موعد الحفل: “ نلتقي معكم بكل حب في فندق الماسة – مدينة نصر – يوم 30 يونيو 2022 بإذن الله”.

حسين الجسمي ورئيس الإمارات محمد بن زايد

وجدير بالذكر، أن وجه المطرب حسين الجسمي رسالة لصاحب السمو ورئيس دول الإمارات الجديد محمد بن زايد يبايعه من خلاله على السمع والطاعة الكاملة، مؤكدا أنه حامي الوطن وقائد المسيرة.

نشر حسين الجسمي صورة للشيخ محمد بن زايد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليه: “سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ‏نبايعك على الولاء والإخلاص والوفاء والطاعة الكاملة.. فأنت حامي الوطن وقائد مسيرته.. وعنوان البذل والعطاء.. وفارس السلام المقدام.. ورجل التسامح والإنسانية.. وصاحب الرؤى الاستثنائية لمستقبل الوطن وشعبه في كافة المجالات.. وفقكم الله سيدي وسدد خطاكم”.

آخر أغاني حسين الجسمي 

وقد طرح حسين الجسمي أغنية «دلع واتدلع» من كلمات الشاعر المصري تامر حسين، وألحان حسين الجسمي وتوزيع توما، وتقول كلماتها: هات .. هات إيدى ف إيدك هات شايله الدنيا مُفاجأت بتبان لنا م البدايات، ليك … قلبى إتسلم تسليم من غير ولا سين ولا جيم وضربلك 100 تعظيم، دلع وإتدلع عيش قول للأيام بشويش فى اتنين بيحبّوا جديد على مهلِك وماتجريش أصل القلب ومايريد فى حاجات فيها مانفتيش أيوه القلب ومايريد واجمل م الفرح مفيش، روق … مابقاش فى ما بينا فروق ولا ف غلاوتك مخلوق يا معلّي ف قلبى الشوق يوم .. يوم ندي الدنيا طناش لسه انا وانت ما عيشناش فُك وما تحبّكهاش


المصدر

اترك تعليقا