fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

للأسف وثقت فيه.. محمد عز يتعهد بـ إتخاذ إجاء قانوني ضد سارق صفحته | الفن اليوم

0 6

أعلن الفنان محمد عز، عن سرقة صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بواسطة شخص كان يثق به، وحذر الجمهور من التعامل مع هذه الصفحة.

وكتب “عز” على حسابه الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الصفحه مش تحت سيطرتي باي شكل من الأشكال محدش يبعتلي عليها اي حاجه لانها مبتوصلنيش وانا غير مسئول عن اي تعامل معها بأي شكل من الاشكال وغير مسئول عن اي كومنت او تعامل مادي وادبي من خلالها”.

وعلق في منشور آخر، قائلًا: “اللي اخد الصفحه طبعا انا عارفه وللاسف انا اللي وثقت فيه بس اولنا كدا بسم الله قضيتين واحده تربح وواحده انتحال صفه وربنا يقدره علي اللي جاي”.

أخر أعمال محمد عز

ويذكر أن أخر أعماله مسلسل المداح الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي لعام 2021، وكان هذا المسلسل من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

وفيلم الجريمة الذي من بطولة الفنان أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، ورؤية سينمائية وإخراج شريف عرفة، وإنتاج شركة الماسة للمنتج هشام عبد الخالق.

 


المصدر

اترك تعليقا