fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

هاني شاكر: حسن شاكوش حصل على تصريح بالغناء وليس كارنيه | الفن اليوم

0 17

قال أمير الغناء العربي هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، إن مؤدي المهرجانات حسن شاكوش حصل على تصريح بالغناء وليس “كارنيه”.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “مصر جديدة” الذي تُقدمه الإعلامية إنجي أنور، عبر شاشة “etc”، مساء الأربعاء، أن شاكوش أنه تم إيقافه حسن شاكوش عن الغناء لفترة بعدما أثار مشكلة على المسرح، بعد مشادته مع المطرب الشعبي رضا البحراوي.

وأوضح شاكر أن التصريح يستصدره المنتسب للنقابة مثل المطربين الشعبيين أو الموسيقيين الذين يمتهنون مهنة أخرى، بينما الكارنيه يستصدره العضو العامل الذي يمتهن فقط الفن والموسيقى، مضيفاً أن أن التصريح يستصدره المنتسب للنقابة مثل المطربين الشعبيين أو الموسيقيين الذين يمتهنون مهنة أخرى، بينما الكارنيه يستصدره العضو العامل الذي يمتهن فقط الفن والموسيقى.

انتهاء خلاف حسن شاكوش وهاني شاكر

من جانبه، أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن انتهاء خلافه مع نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، بعد النظر في التماسه الأخير.

ونشر شاكوش، مقطع فيديو له من داخل النقابة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق: “شكرا النقيب هاني شاكر و اعضاء مجلس الاداره و المحامي ايهاب السيد”.

وأضاف: “وبشكر الاخوة العازفين، وبقولهم محدش يزعل مني كان سوء تفاهم وانا اتسفتلكم.. وان شاء الله هتشوفوا حاجات كتير جاية كويسة”.


المصدر

اترك تعليقا