fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

هاشتاج آمال ماهر فين يتصدر التريند عبر السوشيال ميديا تزامنًا مع أنباء اختطافها | الفن اليوم

0 240

فعل رواد السوشيال ميديا، هاشتاح آمال ماهر فين؟، خلال الساعات الأخيرة، ليتصدر الهاشتاج التريند في غضون ساعات وينتشر بسرعة البرق، تزامنًا مع تداول العديد من الانباء عن اخفائها في ظروف غامضة، واختطافها من قبل شخصية خليجية عامة شيرة تتمتع بنفوذ قوية.

فقد زعم البعض أن آمال ماهر تعرضت لأبشع انواع التعذيب والانتهاكات اتي جعلتها شبه جثة، بعد أن  تم سجنها في أحد الأماكن  علي الطريق الصحراوي، كما انتشرت شائعات عن دخول آمال إلى المستشفى، بعدما دخلت في غيبوبة، سبب التعذيب الذي تعرضت له.

والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي ترددت بها تلك الشائعات، فمنذ أن اعلنت آمال عن رغبتها في اعتزال الفن، بسبب عدة خلافات بينها وبين طليقها السابق، حذفت على إثرها أغانيها من “يوتيوب”.

سبب اعتزال آمال ماهر الغناء

ويذكر أن الفنانة آمال ماهر كشفت عن اعتزالها الغناء وجاء ذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعلقت قائلة: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم ، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي”.

وأعلنت قائلة: ” أُعلن إبتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء.. و إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا ؟.. فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط .. فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير”.

وتابعت قائلة: “و بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و إجتهدت كثيرًا ،أكثر من أي وقت مضىٰ و لكنها إرادة الله”.

ووجهت رسالة شكر لمتابعيها وجمهورها قائلة: “شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي ، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور .. و شكرًا لله عز و جل أولًا و أخيرًا و دائمًا”.

 


المصدر

اترك تعليقا