fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

هاني شاكر لـ حسن شاكوش: سامحتك بس مش عايز مشاكل تاني | الفن اليوم

0 220

وجه نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر، رسالة لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد عودته للغناء من جديد عقب انتهاء خلافه مع النقابة.

وقال خلال حواره مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج “مصر جديدة “، الذي يبث على قناة ETC ، مساء اليوم الأربعاء ،”أتمنى (شاكوش) ميعملش مشاكل تاني وتكون دي آخر مشكلة في حياته ومسيرته الفنية، موضحا أن شاكوش قدم اعتذارا للنقابة في أكثر من مناسبة عما بدر منه، معقّبا: “عفا الله عما سلم.. وجدتُ أنا وأعضاء المجلس أنه لا يمكن لأحد أن يُعاقب طوال العمر”.

وأوضح شاكر أن الكارنيه سيُسحب من شاكوش إذا وقع في “خطأ كبير” وفق تعبيره، دون أن يوضح ماهية مثل هذه الأخطاء أو يضرب مثالًا عليه، لكن أشار إلى أن هذه العقوبة توقع على أي مخطئ.

انتهاء خلاف حسن شاكوش وهاني شاكر

من جانبه، أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن انتهاء خلافه مع نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، بعد النظر في التماسه الأخير.
ونشر شاكوش، مقطع فيديو له من داخل النقابة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق: “شكرا النقيب هاني شاكر و اعضاء مجلس الاداره و المحامي ايهاب السيد”.

وأضاف: “وبشكر الاخوة العازفين، وبقولهم محدش يزعل مني كان سوء تفاهم وانا اتسفتلكم.. وان شاء الله هتشوفوا حاجات كتير جاية كويسة”.

 


المصدر

اترك تعليقا