fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

الفن اليوم | اللقطات الأولى من تكريم إلهام شاهين في مهرجان جربه للسينما العربية

0 194

/706264/اللقطات-الأولى-من-تكريم-إلهام-شاهين-في-مهرجان-جربه-للسينما-العربية

شاركت الفنانة إلهام شاهين متابعيها صور من حفل تكريمها، من مهرجان جربه للسينما العربية في دورته الأولى، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

الفن اليوم يرصد لكم صور حفل تكريم إلهام شاهين من مهرجان جربه للسينما العربية 

وظهرت الفنانة في صور تكريمها برفقة محافظ مدينة جربه، ومندوب وزارة السياحة خيري بشارة، وتفاعل متابعيها مع الصور بالتهنئة على التكريم، وكانت أبرزهم الفنانة جومانا مراد.

وجدير بالذكر، أن صرحت الفنانة الشابه إلهام صفي الدين ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين العديد من التصريحات حول مشاركتها في الماراثون الرمضاني وأمانيها المستقبيلة، وذلك أثناء حلولها ضيفة في برنامج “أصحى بإنرجي” على راديو إنرجي 92.1 مع الإعلامية زهرة رامي.

إلهام صفي الدين ومسلسل مين قال

وكشفت إلهام صفي الدين عن مدى حبها لدورها في مسلسل مين قال، حيث قالت: حبيت دور زينة جدًا من ساعة ما قرأت السيناريو، وتفاجأت كثيرًا بردود الفعل من كل الناس، الفنانة نادين ساعدتني كثيرًا خلال التصوير في الكثير من المشاهد. 

وعن ردة فعل الفنانة إلهام شاهين بعد رؤية دورها في المسلسل، قالت: إلهام شاهين لم تكن تتوقع الدور الذي قدمته. 

تكريم إلهام شاهين بدار الأوبرا

وتم تكريم الفنانة إلهام شاهين يوم الجمعة الماضي،  بملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، منهم الإعلامية هالة سرحان والفنانة عبير صبري، وغيرهم من النجوم الكبار في دار الأوبرا المصرية.

وبدأ الندوة بعرض فيلم تسجيلي قصير يجمع أعمال الفنانة الهام شاهين من بداية تألقها وشهرتها حتى أخر أعمالها الفنية وهي في عمرها الأن، الأمر الذي استقبلته الهام شاهين بالدموع والإشتياق لتلك المرحلة التي كانت تحاول جاهدة أن تثبت من خلالها نفسها.

وكانت قد أعربت الفنانة الهام شاهين عن تأثرها وسعدتها بالفيلم التسجيلي الذي عرض في بداية الندوة، فضلا عن سعدتها بالتكريم والحاضرين بشكل عام، فقالت: “أنا متأثرة جدا، شكرا لوزارة الثقافة وجمعية الفيلم وأمير أباظة أنا دمعت لأني شوفت تاريخ طويل”.


المصدر

اترك تعليقا