fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

كاظم الساهر ينعي شقيقه بكلمات مؤثرة: «رحمة الله على روحك الطاهرة»

391

نعى قيصر الغناء كاظم الساهر، شقيقه الأكبر على جبار الذي وافته المنية، اليوم الأحد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب كاظم الساهر: “إنا لله وإنا اليه راجعون، أخى الغالي رحمة الله علي روحك الطاهرة ربنا يجعل مثواك الجنة باذن الله، الله يحفظكم دائما ويبعد عنكم كل مكروه”.

وتلقى كاظم الساهر، من جمهوره ومتابعيه عبر السوشيال ميديا العديد من التعليقات التى تواسيه وتقدم التعازى له ولأشقائه. 

ويعد المطرب كاظم الساهر أحد النجوم الذين لمعوا في عالم الغناء وقدموا العديد من الأغاني التي تظل محفورة في وجدان جمهوره في الوطن العربي. 

أقرأ أيضاً.. كاظم الساهر يتعرض لموقف محرج بحفل «إكسبو 2020 دبي» | فيديو

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان كاظم الساهر عدة صور له خلال تواجده بجناح العراق في معرض إكسبو 2020، وعلق الفنان العراقي، على الصور قائلين: من زيارة كاظم الساهر لجناج العراق بمعرض إكسبو 2020 بدبي”.

وأثار تمثال الفنان العراقي كاظم الساهر في متحف “مدام توسو” في دبي، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التشابه الكبير بينه وبين قيصر الغناء.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للتمثال الخاص بالفنان العراقي، الذي أظهر تشابها دقيقا في ملامح الوجه وشكل الجسد.

ويعد متحف “مدام توسو” من أشهر متاحف الشمع في العالم، ويحتوي على تماثيل لمختلف الشخصيات البارزة في مختلف المجالات الفنية والرياضية والسياسية.




المصدر