fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

نيللي كريم عن رجال ارتبطت بهم: «من أزبل لأزبل»

467

تحدثت الفنانة نيللي كريم، أن زيجاتها والرجال الذن ارتبطت بهم قبل زوجها لاعب الإسكواش هشام عاشور. وكشفت نيللي كريم، عن أسرار في حياتها، وقالت: “كنت فاقدة الأمل في الرجالة ومكنتش عاوزة أدخل في أي علاقات تاني  قابلت ناس كتير وحشة من أزبل لأزبل لأزبل”.

وتابعت نيللي كريم، خلال إستضافتها في برنامج “نجاحهن”، المذاع عبر قناة سكاي نيوز عربية: “خدت البكابورت بالتدريج وكلهم كانوا وحشيين، ومعرفتي بهشام عوضتني عن ذلك.. فهو شخص مختلف”.

وتحدث هشام عاشور، خلال إستضافته في نفس الحلقة، على شخصية نيللي كريم قائلا :” نيللي كريم أطيب حد في الكون ودماغها ناشفة شوية، بس هي كيوت جدا ومحبوبة من الجميع وعلشان كدة اتأكدت أن اختياري كان صح”. 

ومن ناحية أخرى، هنأت الفنانة نيللي كريم، جمهورها بمناسبة قدوم عام 2022، ونشرت صورة جديدة برفقة زوجها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”.

وعلقت نيللي على الصور، كاتبة: “Happy New Year 🎄I love you all”.

وأكدت النجمة نيللي كريم في تصريحات صحفية، أنها بدأت يوم الثلاثاء الماضي، تصوير مشاهدها في مسلسها الرمضاني “فاتن أمل حربي” وهو اسم مؤقت للمسلسل .

وكشفت نيللي كريم أنها تصور مشاهدها في منطقة شبرا الخيمة، حيث تجسد دور موظفة بالشهر العقارى وتعيش رحلة معاناة خلال الأحداث”.

وقالت نيللي: “سأقوم بالتصوير لمدة ثلاثة أيام، على أن أحصل على إجازة أول يوم في بداية السنة الجديدة”.

المسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، وفاء عامر، أحمد حاتم، محمد ثروت وجاري التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة.

 




المصدر