fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

“سقطت ملابسها على المسرح”.. مايلي سايرس تتعرض لموقف محرج على المسرح

164

تعرضت المطربة الأمريكية مايلي سايرس، لموقف محرج أثناء الحفل الذي أقيم في ميامي بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، احتفالا بالعام الجديد.

مايلي خلال الحفل فوجئت عند تقديمها أغنية بعنوان “حفل في أمريكا-Party in USA”، بسقوط الجزء الأعلى من ملابسها، قبل تداركها الموقف سريعا.

وقامت ميلي بإعطاء ظهرها للكاميرات، وغادرت المسرح بينما واصلت فرقتها الموسيقية عزفها.

اقرأ أيضا| للمرة الثانية .. تعرض النجمة الأمريكية «مايلي سايرس» للسرقة

وعادت مايلي بسرعة إلى المسرح مرتدية جاكيت بدلة حمراء، وواصلت الغناء قبل ان تداعب جمهورها قائلة: “الجميع ينظرون بالتأكيد لي الآن، مازلت ارتدي معظم الذي كنت أرتديه”.

وتجاهلت المطربة مايلي سايرس الموقف المحرج الذي تعرضت له في الحفل، وأكدت عبر صفحتها في موقع “تويتر”، سعادتها به.

وتعرضت النجمة الأمريكية مايلي سايرس، مؤخرًا لحادث سرقة منذ بضعة أسابيع، لتكون الحادثة الثانية التي تتعرض لها النجمة العالمية، حيث كانت المرة الأولى في ديسمبر 2018، إذ سرق لصوص جيتارات بقيمة 10 آلاف دولار من خزنة خاصة بها.

الواقعة كانت عبارة عن اقتحام لوحدة التخزين الخاصة بمايلي سايرس في لوس أنجلوس، وسرقت بعض أغراضها الشخصية بما في ذلك مجموعة صور عائلية، في ثاني عملية سطو تتعرّض لها.

وقالت الشرطة لموقع “تي إم زي” الأمريكي، إنه تم اقتحام وحدة تخزين تابعة لسايرس منذ بضعة أسابيع، وسرق أحد الأشخاص ملابس وصوراً عائلية وتذكارات أخرى، ولم تكشف الشرطة عن القيمة المادية للمسروقات، لكن الموقع تحدث عن قيمة عاطفية مهمة للمفقودات.

 




المصدر