fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

داليا مصطفي تنشر أجواء احتفالات رأس السنة مع شريف سلامة

274

نشرت الفنانة داليا مصطفى، جمهورها بصورة جديدة من خلال حسابها الشخصي على إنستجرام.

وظهرت داليا مصطفي بصحبه زوجها شريف سلامة أثناء احتفالات رأس السنة، من منزلهم مما حازت على إعجاب متابعيها.

يذكر أن آخر أعمال داليا مصطفى مسلسل “الحرير المخملى” المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم “الحرير المخملي” من تأليف أميمة عز الدين، ويتناول مراحل زمنية مختلفة بداية من الثمانينيات مرورا ببداية الألفية الثانية حتى وقتنا الحالي.

داليا مصطفى: استوحيت شخصيتي في «الحرير المخملي» من لميس الحديدي| حوار

المسلسل يتكون من 60 حلقة متصلة، ويتناول قضية العلاقات الأسرية بدءا من الجد، الذى يجسده الفنان مصطفى فهمي، ويظهر فيه بشخصية كبير البلد في فترة التسعينيات، ويمتلك العديد من الأراضي الزراعية وغيرها وصولا إلى الأبناء في العصر الحالي.

مسلسل الحرير المخملى بطولة مصطفى فهمي، وأحمد وفيق، وداليا مصطفى، ومها أبو عوف، وولاء الشريف، وهالة فاخر، وسامي مغاوري، وطارق صبري، أشرف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

وكشفت الفنانة داليا مصطفى أنها دخلت مجال التمثيل بالصدفة وذلك بعد أن ذهبت والدتها ووالدها لإحضار ملف معهد الفنون المسرحية قسم الديكور، لكنها فوجئت بأن الملف لقسم تمثيل، مؤكدة أنها كانت من عشاق الهندسة والمعمار وكانت تتمنى دخول كلية الهندسة ولكن مجموعها أدخلها معهد الفنون المسرحية.

وقالت “مصطفى” خلال حوارها إلى برنامج “من مصر” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة “CBC”، إن والدها قال لها “مش عايز في يوم أتكسف أني أقول أبو داليا مصطفى”، ومن حينها تضع هذه الكلمة في أذنها وحاولت جاهدة أن ترفع رأس والدها وأخويها وزوجها وأبنائها، مشيرةً إلى أن والديها كانا يذهبا معها إلى أماكن التصوير، إلا أنهما توقفا عن هذه العادة بعد مشاركتها في مسلسل “العصيان” مع الفنان الراحل محمود ياسين. 

بالنسبة إلى مقياس قبولها أو رفضها للأعمال الفنية، لفتت داليا مصطفى إلى أنها لو لم تسمح لأبنائها بمشاهدة العمل فلن تمثله أبدًا، متابعةً: “مبحبش الحاجات اللي بتخلي شكلنا وحش، وشكل المصريين وحش، والواقع مش كده تمامًا، وإحنا بنظهر واقع مش لطيف، والواقع مشرق للغاية، ولازم نبرزه”.

 

كما أكدت الفنانة أنها لا تحب عمليات التجميل ولكنها ليست ضدها، ولكنها ترى أن عمليات التجميل إن زادت عن الحد “بتكبر مش بتصغر”، وأنها لو اتخذت قرارًا لا تقوم بتغييره مهما كان. 

وشددت الفنانة على أن ظهورها المتأخر في حلقات مسلسل “يوم وليلة”، رغم كونها من أبطال العمل لم يقلقها خاصة وأن العمل والدور أيضًا جيد، وذلك لأنها تهتم بالورق قبل الدول، متابعة: “تحدثت مع الفنان أحمد رزق عن القصة وقالي عادي أنا في حلقة من الحلقات ظهرت فيها في مشهد واحد، وعلشان كده وأنا بقرأ الورق محستش أني مش موجودة في أول خمسة حلقات”.




المصدر