fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

نيللي كريم: «كنت فاقدة الأمل في الرجالة» | فيديو

455

قالت الفنانة نيللي كريم إن حبها لزوجها الحالي لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور طبيعي وغير مصطنع.

وأضافت نيللي كريم في تصريحات لبرنامج “نجاحهن” عبر قناة Sky News: “أنا كنت فاقدة الأمل في الرجالة، حظي وحش فيهم، كنت ماشية من أزبل لأزبل.. وهشام زوجي لم يكن يعرفني كفنانة بشكل كبير”.

اقرأ أيضا – صور| ظهور نادر لوالدة نيللي كريم الروسية مع زوجها هشام عاشور

وأضافت: “المعتاد أن الرجل يُعجب بأي فنانة لأنه ينظر لها وهي على الريد كاربت وبعدها تظهر بشكلها الطبيعي كبني آدم من غير مكياج ومن غير كوافير، ونادرا لما حد يتعب نفسه ليتعرف عليكِ كبني آدم طبيعي من غير مهنتك والريد كاربت”.

وتابعت: “عمري ما تخيلت إني ممكن أمثل، الباليه كان شغفي الأول، بدأت في تعلمه في كونسرفاتوار الإسكندرية، وبعدها في روسيا عندما سافرت أسرتي لهناك، وعلمني الالتزام وحب ما أقدمه”.

وذكرت: “حب الناس نعمة، والأهم عندي إني أمثل كويس في دوري اللي حبيته، وبعد نجاحه بقى بتبسط أن الناس عجبها وبتجيني ردود الأفعال”.

من ناحية أخرى، بدأت أسرة مسلسل «فاتن أمل حربى» -اسم مؤقت بدلا من «أحاول شخصية» – بطولة نيللى كريم تصويرعدد من المشاهد الخارجية فى عدد من شوارع وميادين القاهرة منها حى شبرا الخيمة و ينتقل التصوير إلى الديكور الرئيسى الذى تم بناؤه بمدينة الإنتاج الإعلامى.

وكان قد وضع المخرج برنامجا مكثفاً لضمان اللحاق بالعرض خلال شهر رمضان وتجسد نيللى كريم خلال المسلسل شخصية موظفة بالشهر العقارى وتعيش رحلة معاناة، ويشارك فى بطولة المسلسل وفاء عامر وشريف سلامة وأحمد حاتم، محمد ثروت وفادية عبدالغني، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد جمال العدل.

على جانب آخر انتهت نيللى كريم مؤخرًا من تصوير مسلسل الجسر» الذى تدور أحداثه فى 6 حلقات، تتقاسم بطولته إلى جانب عمرو سعد.

ويشارك فى البطولة محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، خالد كمال، فيدرا،سارة الشامي، ومها نصار، تأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج بيتر ميمي، كما  تظهر نيللى كريم كضيفة شرف فى  مسلسل «وعد الشيطان» مع عمرو يوسف والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولة العمل فتحى عبد الوهاب، عائشة بن أحمد،  إخراج كولين تييج.




المصدر