fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

أدهم نابلسي إمام صلاة الجمعة بأحد مساجد الأردن

304

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنان الأردني المعتزل قريبا «​أدهم نابلسي​»، من ظهوره للمرة الأولى بعد إعلان إعتزاله الفن من خلال الفيديو.

وظهر أدهم في الصورة من داخل أحد المساجد بالأردن، وهو إمام لصلاة الجمعة.

وكان قد وجـه أدهم رسالة إلى محبيه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، أعلن فيها إعتزاله الفن، وذلك عبر مقطع فيديو له.

وقال نابلسي: “السلام عليكم، حبيت أعملكم هذا الفيديو وأخبركم خبر سعيد كتير بالنسبي إلي، وانشالله يكون سعيد بالنسبة إلكم، كل شخص فينا في عندو أهداف وأحلام بحياتو وبيحاول يوصلا، وبيتعب ليحققا، بس شو رح تحس لما توصل لهل أهداف، هل رح تحس بالإنجاز، أو رح تحط أحلام جديدة، هيدا السؤال دفعني إنو أفكر إنو مش هيدا السبب الرئيسي لوجودنا بالحياة.

الهدف الأساسي هو نرضي رب العالمين، مش مشكلة يكون عندك أهداف وإنو تحاول إنك تنتج، ولازم يكون مترافق مع رضى رب العالمين، وهدفي ما كان بيرضي رب العالمين، ولهذا السبب أنا إعتزلت الغناء، وبشكركم دائماً على دعمكم، وشكراً لكن”.

وبعد اعلان اعتزاله بإسبوع قام بمسح أغلب أغانية من حسابه الرسمي على موقع اليوتيوب، كما طلب من الجميع عدم الإستماع لأغانيه ومسح كل الفيديوهات الخاصه به فنياً، و وجه الشكل لكل من دعمه وسانده للثبات على قرار الإعتزال.

أقرأ ايضا – مغني «الغزالة رايقة»: نفسي أغني مع تامر حسني وأمثل مع أحمد حلمي




المصدر