fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

الأحد.. الفنان الكبير محمد صبحي في ضيافة «بوابة الفن اليوم»

76

تستضيف “بوابة الفن اليوم”، الفنان الكبير محمد صبحي، في ندوة يتحدث فيها عن الكثير من القضايا الفنية والمجتمعية، وذلك يوم الأحد 2 يناير الجاري، في الساعة الثانية ظهرا، كما يتم تكريم “صبحي” عن مجمل أعماله الفنية الهادفة التي تركت علامات لا تنسى.

وجدير بالذكر، أن الفنان محمد صبحي، سوف يستأنف موسم جديد لمسرحيته “نجوم الظهر”، 13 يناير الجاري، وذلك بعد نجاحها في الموسم الأول ورفعت لافتة كامل العدد، والمسرحية تأليف محمد صبحي بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة وديكور محمد الغرباوى، وموسيقي وألحان شريف حمدان وأشعار عبد الله حسن، وملابس ماريام عدلي وبطولة وإخراج النجم محمد صبحي ونخبة من النجوم من أجيال مختلفة وهم: سميرة عبد العزيز، عبد الرحيم حسن، ندي ماهر، ميرنا زكري، داليا حسن، بالإضافة لمحمد سعيد ومنة طارق وأنجيليكا وليلي فوزى ومايكل وليام ومصطفي يوسف ومحمد شوقى طنطاوى ورحاب الشناط.

اقرأ أيضا

«صبحي» ساخرا من نمبر وان: أنا رقم 1000| فيديو
 

تقدم مسرحية “نجوم الضهر”، 12 موهبة جديدة يدفع بهم محمد صبحي للساحة الفنية ويضمهم لفرقته “استديو الممثل” ليشاركوه البطولة ويقف بعضهم أمامه للمرة الأولى على خشبة المسرح في أدوار مميزة ويقدمهم بشكل شامل ليظهر خلال العرض مهارات الممثل والمطرب والعازف على المسرح بشكل حي ويتناول العمل موضوعات تخص المواطن المصري وهمومه ومشاكله بشكل كوميدي راقي.

كما يواصل الفنان الكبير محمد صبحي، بروفات مسرحية جديدة بعنوان “عيلة اتعملها بلوك” والتي تعرض بالتوازي مع مسرحية “نجوم الظهر” على مسرح 2 بمدينة سنبل، خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

محمد صبحي يجهز لمسرحية «عيلة اتعملها بلوك» لعرضها مع «نجوم الظهر»

وكان قدم محمد صبحي، مؤخرا 3 مسرحيات في موسم “المسرح للجميع” وهي: مسرحية “خيبتنا” ومسرحية “غزل البنات” ومسرحية “النحلة والدبور” التي تناول خلالهما قضايا مطروحة علي الساحة بشكل كوميدي ومنها قضية المرأة والرجل في مسرحية “النحلة والدبور” آخر مسرحياته.

اقرأ أيضا

جامعة المنصورة تكرم محمد صبحي في احتفالاتها باليوبيل الذهبي| صور
 




المصدر