fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

غادة عبد الرازق تستقبل العام الجديد بجلسة تصوير

132

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق، متابعيها وجمهورها عبر حسابها علي “انستجرام”، أحدث جلسة تصوير لها احتفالا بالعام الجديد.

وتألقت غادة، بـ”لوك” أنيق مرتدية فستانا أبيضا، وحرصت على الظهور بمكياج يتناسب مع إطلالتها مع تسريحة شعر مرفوع، ونالت إعجاب متابعيها عبر السوشيال ميديا.

وعلقت على الصور قائلة: “اقتربت المغامرات الجديدة، حافظ على هدوئك واستمر في العمل ولا تفكر في جميع القرارات التي من المفترض أن تبدأها! أتمنى أن تجلب لك السنة الجديدة السلام والفرح والسعادة. عام جديد سعيد ٢٠٢٢”.

اقرأ أيضا 

غادة عبد الرازق: فكرت في الاعتزال وارتداء الحجاب.. وهذا رأي في أدهم نابلسي

تحتفل النجمة غادة عبد الرازق، بالكريسماس مع زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، وسافرت منذ يومين بصحبة زوجها هيثم خارج البلاد لقضاء احتفل بالكريسماس ورأس السنة، ونشرت مجموعة من الصور وهي في الطائرة وعلقت: “أسافر مع حبي”.

يذكر أن، الفنانة غادة غادة عبد الرازق تخوض سباق دراما شهر رمضان القادم، حيث تبدأ تصوير مشاهد المسلسل الجديد الذى يحمل عنوان «الأبواب الخلفية» فى شهر فبراير القادم.

وتدور أحداث « الأبواب الخلفية» في إطار من التشويق والغموض في دراما الجريمة تأليف ورشة كتابة وإخراج حسن صالح، وجار اختيار باقى فريق العمل.

على جانب آخر، شاركت غادة عبدالرازق، في رمضان 2021 بمسلسل “لحم غزال”، وشارك في بطولته النجوم: شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وشريف الدسوقي، ويوسف وائل نور، وعارفة عبدالرسول، ومي سليم، ورحاب الجمل، وبسنت شوقي وغيرهم، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.




المصدر