fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

شيرين عن قص شعرها: «دي وراثة» عن أبويا .. ومحدش يعمل كدا| فيديو

156

قالت الفنانة شيرين أنها كانت تنظر في أعين الجمهور حتى تدرك حقيقة نظرتهم إليها بعد حلق شعرها، فوجدتها نظرات انبهار وحب كبير، قائلة: “بقيت أبص في عيون الناس مشوفتش حاجة هما منبهرين بيها غيري أنا، مش بشكلي، بسّطوا الموقف عليّ أوي”.

وأضافت شيرين خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، على قناة dmc، أن أكثر شيء كانت تخاف منه قبل الظهور على المسرح، هو رد فعل ابنتيها.

وتابعت في حديثها، قائلة: “أول حاجة كنت خايفة منها قبل ما اطلع هي البنات وإنهم يتعقدوا ويقولوا إيه ده.. بس طلعوا عيال مكحرتين وبيفهموا ويقدّروا وأكيد مش هيقلدوا ومش عايزين حد يقلد ده”.

وأشارت شيرين إلى أنها لا تنصح أحد بعمل نفس الشيء، فهي مسؤولة عن تصرفاتها، قائلة: “محدش يعمل كده.. دي وراثة أنا أبويا كده.. فمش كل ما واحدة تتخانق مع جوزها تروح تحلق شعرها وتقول له أصل بقلد شيرين!”.

 

و تصدرت شيرين تريند مواقع البحث بعد الإعلان عن حلولها ضيفة مع الإعلامية إسعاد يونس فى برنامجها “صاحبة السعادة”، على قناة dmc، فى حلقة رأس السنة، فى أول ظهور لها بعد انفصالها عن حسام حبيب.

ويعد هذا الظهور الإعلامي الأول لشيرين عبد الوهاب، بعدما أثارت الجدل مؤخراً بظهورها دون شعر في ‏حفلها الأخير في أبو ظبي، وقوبلت تلك الإطلالة بالصدمة الشديدة، وكثرة التساؤلات من قبل جمهور شيرين ‏عبد الوهاب، وطلاقها من زوجها حسام حبيب.‏

وكثرت الأقاويل والإشاعات مؤخراً حول علاقة طليقها الفنان حسام حبيب بتلك الإطلالة، حيث تردد أنه هو ‏من حلق لها شعرها، ولكن نفت شيرين تلك الادعاءات من خلال مكالمة لها مع الإعلامي عمرو أديب ‏ببرنامجه الحكاية.‏

وبرغم تلك الأزمات في حياة شيرين عبد الوهاب، إلا أنها تشهد حاليا فترة انتعاش فني، حيث تعكف على ‏تحضيرات ألبوميها الجديدين، حيث تعاقدت عليهما قبل سنوات عقب زواجها من الفنان حسام حبيب.‏




المصدر