fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

نانسي عجرم تودع 2021 بفيديو مميز على «تويتر»

242

ودعت النجمة نانسي عجرم عام 2021 بفيديو على طريقتها الخاصة.

نشرت النجمة نانسي عجرم فيديو جديد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، تودع من خلال عام 2021 على طريقتها الخاصة.

وجاء في هذا الفيديو مشاهد توثيق أبرز المحطات الفنية التي حققتها عجرم خلال عام 2021، كما تضمن الفيديو بعض الأغاني التي طرحتها نانسي للجمهور خلال نفس العام.

وحصل الفيديو على عدد كبير من الإعجابات والمشاركات من قبل متابعي نانسي على توتير.

وفي سياق آخر، تختم النجمة نانسي عجرم حفلات 2021 بإحياءها حفل كبير في مدينة الجلال بجمهورية مصر العربية، و وصلت منذ قليل عجرم وفريقها الموسيقي العين السخنة استعدادا لإحياء حفل ليلة رأس السنة داخل أحد فنادق مدينة الجلالة.

وحضرت نانسي بصحبة نانسي مدير أعمالها جيجي لامارا وكان في استقبالهما منظم الحفل الـ dj العالمي ياسر الحريري.

وطرحت عجرم مؤخرًا كليب أغنيتها السنجل الجديدة “مية وخمسين”، وتعاونت نانسي في الكليب مع المخرجة ليلى كنعان وتم تصويره في لبنان، والأغنية من كلمات وألحان نبيل خورى، وتوزيع باسم رزق، وظهرت نانسي عجرم في فيديو من كواليس الكليب حافية القدمين وذلك خلال تدريبها على أداء حركات الرقص في الأغنية.

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم، قد أحيت الأيام الماضية واحدة من أقوى حفلات مهرجان “ميدل بيست”، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وشارك العديد من نجوم الوطن العربي والنجوم العالميين في الحفلات، بعدما استمر المهرجان لمدة 4 أيام متواصلة ومن بين نجوم الغناء عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي وإليسا وأصالة وماجد المهندس وراشد الماجد وميريام فارس ووائل كفورى وغيرهم من نجوم العرب.

اقرأ ايضا

 بملابس الإحرام| حسن شاكوش لجمهوره: «جمعة مباركة»




المصدر