fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

«أوس أوس» ينضم لفيلم تامر حسني الجديد 

649

تعاقدت الفنان ونجم مسرح مصر «أوس أوس» بشكل رسمي على المشاركة في بطولة فيلم تامر حسنى الجديد مع الفنانة هنا الزاهد ويجري حاليًا بروفات على دورها استعدادا لتصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وانتهى الفنان محمد أسامة «أوس أوس» من تصوير مسلسل الفرح فرحنا ويشاركه في البطولة محمد ثروت، ميرنا جميل، ويزو، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول، سليمان عيد، أوتاكا، إيمان السيد، المسلسل إنتاج عادل مغربي، إخراج معتز التوني وتأليف د حسين مصطفي محرم وسيناريو وحوار الثلاثي خليفه وأحمد محارب وعبده وإشراف عام علي الكتابه أوتاكا. 

تعتبر تجربة الفرح فرحنا هي التجربة الثالثه في الدرما التليفزيونية بعد أن قدم الفنان محمد أسامة «أوس أوس» مسلسل «صد رد» مع اصدقائه علي ربيع ومحمد عبدالرحمن، وتجربة «2 في الصندوق» التي تم عرضها رمضان 2020 والتي حازت علي إعجاب كل من الجمهور والنقاد مع الفنان حمدي المرغني. 

من المقرر عرض مسلسل «الفرح فرحنا» خارج السباق الرمضاني على أحد القنوات الفضائية.

وتعاقد أوس أوس، على الانضمام لفريق عمل فيلم «مستر إكس»، على بطولة النجم أحمد فهمي، والمقرر البدء في تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

يذكر أن أوس أوس شارك في عرض مسرحيتين في موسم الرياض بالسعودية وهما، «عائلة تس» من بطولة مصطفي خاطر، بيومي فؤاد، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبي، إخراج أوتاكا، وشمسية وأربع كراسى مع أشرف عبد الباقى ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور وميرهان حسين وإخراج أشرف عبد الباقي.

من جانب آخر، عادت هنا الزاهد إلى مصر مؤخرًا بعد عرض مسرحية جوازة معفرتة، التى حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهي من تأليف وأشعار ورؤية فنية وإنتاج أمير طعيمة، ومن إخراج أوتاكا، ورؤية موسيقية وألحان عمرو مصطفى، وتعتبر تلك المرة الأولى التي يقف فيها كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد على خشبة المسرح.

اقرأ أيضا| تامر حسني وهاني رمزي وهنيدي ومنى عبد الغني نجوم المحور في رأس السنة 




المصدر