fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

تامر حسني وهاني رمزي وهنيدي ومنى عبد الغني نجوم المحور في رأس السنة 

135

في احتفالية خاصة بمناسبة أعياد العام الميلادى الجديد غدا الجمعة تقدم قناة المحور في الثامنة مساءً حفل الفنان تامر حسنى، والتى قدم خلالها تامر؛ أبرز الأغاني الخاصة به من بينها :”بحبك”، و”قولني كلام”، و”مش تمثال”، و”فجأة إفترقنا”، وأغنيته الجديدة “صعبة”. 

كما تقدم القناة في العاشرة مساءً حلقة خاصة من برنامج هنيدى شو، يستضيف فيها الفنان محمد هنيدى الفنان هانى رمزى والفنانة منى عبد الغنى، ليكشفو اسرار تذاع لأول مرة عن مسرحية الابندا، والمواقف الكوميدية التي دارت بينهم في الكواليس اثناء عرض المسرحية و خارج المسرح و النجاح حققته و كان انطلاقة لنجوم هذا الجيل. 

و تعرض القناة مسرحية الابندا عقب برنامج هنيدى شو بطولة بطولة علاء ولي الدين ومحمد هنيدي ودينا وهاني رمزي وشريف منير وماجدة زكي وأحمد عيد و منى عبد الغني وأحمد السقا .

اقرأ أيضا | هنا الزاهد بطلة فيلم تامر حسني الجديد 

وعلي صعيد آخر تعاقدت الفنانة هنا الزاهد بشكل رسمي على المشاركة في بطولة فيلم تامر حسني الجديد، وتجري حاليًا بروفات على دورها استعدادا لتصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جانب آخر عادت هنا الزاهد إلى مصر مؤخرًا بعد عرض مسرحية جوازة معفرتة، التى حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهي من تأليف وأشعار ورؤية فنية وإنتاج أمير طعيمة، ومن إخراج أوتاكا، ورؤية موسيقية وألحان عمرو مصطفى، وتعتبر تلك المرة الأولى التي يقف فيها كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد على خشبة المسرح.
 




المصدر