fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

أنغام: سأعتزل الغناء في حالة واحدة| فيديو

383

حلت المطربة أنغام ضيفة على برنامج “أبلة فاهيتا” المذاع على قناة “ON”، حيث عرض البرنامج في المقدمة أغنية مجمعة لما قدمته المطربة خلال مسيرتها الغنائية الطويلة على ألحان أغنية “جدو علي” الشهيرة. 

قالت أنغام خلال الجزء الأول من حوارها إلى البرنامج، اليوم الخميس، إن أمنيتها في العام الجديد أن تكون “جيدة مثل العام الماضي”، مستعرضة خلال إجابتها على أسئلة “كارو” بعض بياناتها الشخصية، منها اسمها بالكامل وهو أنغام محمد علي سليمان، كاشفةً أن لديها اسم دلع مفضل وهو “نغومة” أو “نونو”، أما اسم الدلع غير المفضل فهو “نغنوغة”، أما يوم ميلادها فهو 19 يناير. 

وكشفت أنغام أن أكثر مادتين دراسيتين لم تكن جيدة فيهما هما الحساب والعلوم، لتختبرها “كارو” بمعادلة حسابية ساخرة شهدت تفاعلًا من الحضور لمساعدة أنغام في الإجابة، فيما بينت المطربة أن أكثر أغنية كانت تحبها هي صغيرة “سوسة كف عروسة”، لتغنيها خلال الحلقة وسط تصفيق حضور الحلقة. 

أنغام تغني شعبي وراب.. وتكشف كواليس عزومات الفسيخ مع شيرين ليلة رأس السنة

أوضحت أنغام أن أول أجر تلقته كان من الإذاعة المصرية عقب اعتمادها كمطربة بشكل رسمي وكانت 70 جنيهًا، كاشفةً أنها ستعتزل الغناء في حالة واحدة وهي أن صوتها “ميبقاش قوي”، وأن أكبر إنجاز موسيقي بالنسبة لها لم يأت بعد لأنها تشعر أنه لازال هناك المزيد لتقدمه. 

كما لفتت إلى أنها تعلمت البيانو والعود، لتعزف بالفعل خلال الحلقة موسيقى عيد الميلاد على بيانو لعبة صغير يخص كارو.
 




المصدر