fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

نادية الكامل تثير الجدل حول طلاقها من أحمد الفيشاوي بحديثها عن الخيانة

209

أثارت نادية الكامل الكثير من الجدل حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوي، بعد زواج دام 4 سنوات، حيث حذفت جميع الصور التي تجمعهم عبر حسابها بموقع انستجرام.

وتسبب منشور نشرته على  خاصية ستوري حسابها الرسمي على انستجرام للفنانة سمية الخشاب، في الحديث عن أن الخيانة هي السبب في انفصالها عن الفيشاوي، حيث قالت سمية الخشاب في تغريدة على حسابها على تويتر: «مفيش ست تستاهل الخيانة». حيث تساءل الكثيرون هل تعرضت للخيانة من زوجها أحمد الفيشاوي، وكان ذلك هو سبب طلاقهما؟.

وكشفت نادية الكامل انفصالها عن الفيشاوي من خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وقالت: «من امرأه قلبها هلك وانطفئ ..اود ان اعلن عن انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم الواحد والعشرون الشهر الجاري…وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعاده وراحه البال».
وأضافت: «لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق كثيرا..».

وطالبت الجمهور بعدم الخوض في هذا الموضوع مرة أخرى قائلة: «والرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحيه لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الان سعيد من غيري ولست تعيس …واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيده…».

واعترفت بنيلها كل حقوقها الشرعية قائلة: «ولكن…وإحقاقا للحق… لقد أعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعيه بلا نزاع او تردد او لحظه تفكير بل واكثر …سوف احبك دائما يا صديقي واتمني ان تكمل ما بدأناه سويا..وان تنتبه لنفسك كثيرا..لقد كنت امانه ارسلها الله لي..ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها».
وتابعت: «اللهم فرحه لا حزن بعدها…اللهم ابدل خوفي طمأنينه …وكرامه وحريه لا قيد يمنعها .. وعزه نفس لا انسان ولا موقف يزعزعها ..واعلم ان عزه النفس و الكذب نقطه فاصله في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب..انها خطوطي الحمراء يا صديقي.. شكرا لدعمكم». 

وتجاهل أحمد الفيشاوي التعليق على نبأ انفصاله من نادية الكامل، حيث لم يعلق على الأمر، بل اكتفى بنشر مجموعة صور له أثناء تمريناته مع أصدقائه.

وغابت الكامل عن العرض الخاص لفيلم ريتسا، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي، بينما حضرت الفنانة سمية الألفي كنوع من الدعم لنجلها.




المصدر