fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

غادة عبد الرازق: العمل مع ياسمين صبري لم يكن متاحاً لعدة أسباب | فيديو

797

حلت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفة على برنامج The insider، حيث كشفت عن سبب عدم تعاونها مع الفنانة ياسمين صبري، وذلك بعد تردد أنباء برفض الأخيرة العمل معها، في مسلسل يجمعهما برمضان المقبل 2022، حيث أشار البعض إلى أن ياسمين تفضل تقديم عمل من بطولتها المطلقة.

قالت غادة: «كان يوجد مشروع بينا لكن لم تكن هناك تحضيرات له، وأنا أحب ياسمين جدًا، وعندما جاءت الفكرة أننا سنعمل مع بعض لم يكن عندي أي مانع أشتغل معاها».

وتابعت: «لكن كان لازم يكون في تحضيرات للمسلسل، لأنه يضم نجمتين كبار لهم جمهور، وهذا لم يكن متاحاً».

وكانت غادة قد تحدثت عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، إثر طلاقها من حسام حبيب وحلاقتها شعرها قالت: «الفنان الحساس الحقيقي الموهوب يمر بالعديد من الأزمات، وشيرين معتادة على ذلك منذ صغرها، وكثيراً ما نهضت من وقعات تعثرت بها».

وأضافت: «الوقعة المرة دي خضتنا كلنا، بس أنا كغادة متخضتش لأ، لأنني مررت بهذه الأحاسيس من قبل».

وحول رد فعلها إذا ما تعرضت لمثل أزمة شيرين عبد الوهاب قالت: «كنت حاسة في يوم من الأيام إني ممكن أوصل للمرحلة دي، لكنها بتفرق من فنان لآخر في طريقة رد الفعل، وكان ممكن رد فعلي يبقى الاعتزال».

وكانت غادة قد أكدت ندمها على دخول الوسط الفني قائلة: «أنا ندمت على دخول الوسط الفني بسبب تراكمات من حاجات كتير أوي، والتراكمات دي بتوصلك لمرحلة إنك تقول الطريق دا دمرني أوي وأخد مني أوي ومن حياتي وجه عليا”.

وواصلت غادة: “كان حلمي أدخل السلك القضائي، وياريتني كنت كملت زي بابا هو اتخرج من كلية الحقوق ودخل مجلس الدولة وكان قبل ما يموت بشهر هيبقى وزير الاستثمار”.

واختتمت غادة: “أنا مش عارفة ليه مروحتش للسكة بتاعت بابا دي، وروحت في سكة تانية خالص، وباجي في وقت من الأوقات وبقول ياريتني”.




المصدر