fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

محمد علاء يشارك هند صبري «في مهب الريح»

453

يشارك النجم محمد علاء الفنانة هند صبري في مسلسل “في مهب الريح” و هو من إخراج عصام عبدالحميد ومن إنتاج محمد مشيش، وتدور أحداثه في 45 حلقة ويبدأ التصوير بعد شهر رمضان الكريم ويكون خارج موسم رمضان .

,تواصل الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة التعاقد مع باقي أبطال المسلسل من أجل الإعلان عن بدء التصوير.

نرشح لك – هند صبري تعتمد النو «ميك أب» في معظم إطلالاتها علي انستجرام

ومن ناحية اخرى يواصل محمد علاء  في الفترة تصوير مسلسله الجديد الثمانية ، تأليف تركي آل شيخ ومن إخراج أحمد مدحت، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم آسر ياسين، خالد الصاوي، ريم مصطفي وآخرين.

كما انتهى علاء مؤخرًا من تصوير مسلسل الجسر، الذي يقوم ببطولته بجانب عمرو سعد ونيللي كريم، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك وإخراج بيتر ميمي، أيضًا حقق علاء نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2021 من خلال تقديمه شخصية الارهابي همام عطية، في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

والجدير بالذكر أن الفنانة هند صبرى قد خاضت السباق الرمضاني السابق بمشاركتها في مسلسل “هجمة مرتدة” مع النجم أحمد عز، ويجسد العمل لقضية واقعية من ملفات المخابرات المصرية.

“هجمة مرتدة” بطولة الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، وهو أول عمل درامي يجمعهما بعد غياب طويل، بالمشاركة مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم هشان سليم، وأحمد صلاح حسني، وهاجر الشرنوبي، وصلاح عبد الله، وماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، ونضال الشافعي، محمد جمعة، ويوسف عثمان، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة “سينرجي”.
 




المصدر