fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

هنا الزاهد بطلة فيلم تامر حسني الجديد 

414

تعاقدت الفنانة هنا الزاهد بشكل رسمي على المشاركة في بطولة فيلم تامر حسني الجديد، وتجري حاليًا بروفات على دورها استعدادا لتصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

من جانب آخر عادت هنا الزاهد إلى مصر مؤخرًا بعد عرض مسرحية جوازة معفرتة، التى حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهي من تأليف وأشعار ورؤية فنية وإنتاج أمير طعيمة، ومن إخراج أوتاكا، ورؤية موسيقية وألحان عمرو مصطفى، وتعتبر تلك المرة الأولى التي يقف فيها كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد على خشبة المسرح.

نرشح لك – «حبيت كام واحدة فى الجامعة»…تامر حسنى يهرب من إجابة سؤال منى الشاذلى

وانتهت هنا من تصوير مشاهدها بالكامل في مسلسل أنا وهي من بطولتها إلي جانب أحمد حاتم، أشرف عبدالباقي، ميرهان حسين، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، وعدد آخر من الفنانين، ويتكون من 8 حلقات، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج منى قطب، وسيتم عرض المسلسل قريبًا.

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد فيلم “الغسالة” والذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثي وعلى الطيب وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.
 




المصدر