fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

«الزعيم» بخير | الشائعات تطارد عادل إمام.. وشقيقه يكشف حقيقة مرضه

643

بين الحين والأخر تطارد الشائعات عادل إمام، حيث انتشرت في الساعات الأخيرة بعض الأخبار التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد بتعرض «الزعيم» لوعكة صحية شديدة.

وسرعان ما خرج المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، لينفي تلك الشائعات ويؤكد أن شقيقه بخير وصحته جيدة للغاية.

وتابع المنتج عصام إمام، قائلا: شقيقي يعيش حياته بصورة طبيعية للغاية.

وكان المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، قد كشف تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه، قائلا: «هناك تجاوز غير طبيعي في حجم الشائعات الصحية التي تلاحق شقيقي..هو في إيه يا جماعة». 

وأشار إمام، خلال اتصال هاتفي في حلقة سابقة من برنامج “يحدث في مصر”، إلى أن هناك شائعات تتردد أن الزعيم ترك منزله وتوجه إلى الساحل الشمالي ليجلس في غرفة بمفرده، معقبا: «طيب لما هو عايز يقعد في أوضة لوحده يقعد هنا».

وأكد أن الزعيم بصحة جيدة، ويقضي وقته مع أحفاده، ويحل كلمات متقاطعة، ويعيش حياة لذيذة، مضيفا: “زهقنا من الشائعات المتكررة حول صحة الزعيم.. يا جماعة خلوا الأمور طبيعية»، نافيا ما يتردد عن انعزال الزعيم، كاشفا أنهم يدرسون تقديم عمل درامي جديد بعنوان «الواد وأبوه» وسيكون من تمثيل الزعيم ومحمد عادل إمام، وإخراج رامي إمام.

ونشرت صفحة الفنان عادل إمام، صورة جديدة للزعيم، بعد الأنباء التي لاحقته خلال الفترة الماضية حول إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

 

وتصدر الفنان عادل إمام، مؤشرات بحث جوجل خلال الأيام الماضية، بعد تردد أنباء حول إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكانت أحدث أعمال عادل إمام الفنية، مسلسل فلانتينو الذي تم عرضه في دراما رمضان 2020، من بطولة كل من داليا البحيري، وحمدي الميرغني، والراحلة دلال عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا: بعد وفاته| هل تخلى عادل إمام والنقابة عن أسرة أحمد راتب؟ .. زوجته ترد




المصدر