fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

اخترقه «هاكر كوميدي».. حنان مطاوع تستعيد حسابها بـ«إنستجرام»

550

استعادت الفنانة حنان مطاوع، حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بعد اختراقه أمس الأحد.

وكتبت حنان مطاوع، عبر “إنستجرام”: “رجع الحمد لله وتم التعامل مع الهاكر وآسفة لأي شخص اتبعت له رسالة من الأكونت وهو مسروق، أيا كان محتواها وأشكركم جدًا.. الحمد الله كان هاكر كوميدي أوي”.

اقرأ أيضا – حنان مطاوع تشارك في رمضان 2022 بمسلسل «ورد»

كان أحد معجبي حنان مطاوع، من دولة العراق، قام أمس بالاستيلاء على حسابها عبر موقع تبادل الصور “إنستجرام”، والسيطرة عليه بسبب عدم ردها على رسائله التي يرسلها لها بين الحين والآخر.

وتفاجأ متابعو حنان مطاوع عبر “إنستجرام”، بمنشور مخالف لبوستاتها الطبيعية التي اعتادت نشرها.

وجاء في المنشور: “رسالة حب واحترام من بلد الرافدين إلى مصر أم الدنيا، بما إن ست حنان ما بترد دايركت فحبيت أدخل الحساب وأعبر عن الحب، الحساب بيرجع للست حنان بإذن الله”.

وتخوض حنان مطاوع تجربة البطولة المطلقة في “وش تالت”؛ حيث حصلت مؤخرًا على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “قابل للكسر”، في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك.

وحصد الفيلم جائزة أفضل فيلم أيضا، بعد حصدها جائزة أفضل ممثلة عن دورها في نفس الفيلم من مهرجان الأمل السينمائي الذي أقيم بالسويد.

جدير بالذكر، أن حنان مطاوع شاركت في مسلسل “القاهرة كابول”، الذي عُرض في رمضان الماضي 2021، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج سينرجي، وبطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، ونبيل الحلفاوي، وشيرين، ورشدي الشامي، ونور محمود، وكريم سرور، وحسني شتا، وخالد كمال.




المصدر