fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

بعد تصدرها التريند.. من هي الفنانة السعودية المتوفية بشقة التجمع؟

317

أثارت واقعة العثور على جثة ابنة ملحن خليجي شهير، متوفاة داخل شقة بالتجمع الخامس، جدلاً واسعاً وتساؤلات كثيرة عن شخصيتها وهويتها.

وتبين إنها الفنانة السعودية الراحلة أريج عبد الله، تبلغ من العمر 24 عاما، حيث وجدتها خادمتها متوفاة، داخل شقتها.

وجاءت التحريات لتثبت أن رحيل أريج عبد الله كان طبيعيا بعد تعرضها إلى جلطة فى الرئة، وكانت تتلقى العلاج قبل رحيلها بأيام قليلة داخل أحد المستشفيات الخاصة وتدهورت حالتها الصحية الأمر الذي وصل إلى إصابتها بجلطةٍ على الرئة أدت إلى الوفاة وعثرت خادمتها على جثمانها بعد وفاتها بساعات قليلة.

وكانت أريج عبد الله قد تنبأت من قبل فى مقطع فيديو لها بوفاتها وطالبت أصدقاءها وجمهورها، بالدعاء لها وعدم نسيانها. 

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر الجمهور السعودي عن حزنه لوفاة أريج، خاصة بعد رحيلها عن دنيانا وحيدة دون أن يشعر بها أحد.

وكان للفنانة أريج عبد الله عديد من الأعمال الفنية وكذلك المقابلات التلفزيونية وكان أحد المقابلات عبر قناة روتنا خليجية فى عام 2019 في إحدى البرامج حيث تحدثت عن والدها قائلة : “والدي الفنان الإنسان الراحل عبدالله محمد من رواد جيله، وأول من غنى خارج المملكة، وكان مصدر إلهام لفنانين كثر وعاش حياته للفن.

كان اخر ظهور للفنانة اريج عبد الله عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام حيث نشرت صورا لها علقت قائلة : “الماس الحقيقى مصنوع الى الإنسان الحقيقى”.

كانت أثارت أريج حالة من الجدل الواسع من قبل بنشر صورة لجواز سفرها والذى يظهر أنها سورية الجنسية وليس كما عرف عنها بأنها سعودية، الأمر الذي أزعج بعض السعوديين بشدة، ليتصدر هاشتاج “أريج _عبدالله _تستفز _السعوديين” تويتر.




المصدر