fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

الثلاثاء.. أكاديمية الفنون تعقد ندوة لصناع مسلسل «وادي الجن»

477

تعقد أكاديمية الفنون ندوة يوم الثلاثاء المقبل، عن مسلسل وادي الجن بعنوان «دور المؤثرات البصرية في الدراما التليفزيونية لمسلسلات الخيال العلمي»، وذلك تحت رعاية الدكتورة غادة جبارة رئيس الأكاديمية.

يشارك في الندوة كل من حسام الجوهري مخرج المسلسل، والفنانة بشرى، ومدير التصوير أشرف جابر، والمونتير رامز عاطف، ومصمم الجرافيك محمد طنطاوي.

تقام الندوة يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 28 ديسمبر، في تمام الساعة الرابعة، في قاعة ثروت عكاشة بأكاديمية الفنون.

اقرأ أيضا | غداً.. عرض «أنصاف مجانين» و«وادي الجن» بدار الأوبرا

ويشارك في بطولة مسلسل وادي الجن عدد من النجوم البارزين من مصر ولبنان والسعودية والعراق وسوريا، كما يشهد مشاركة النجوم الصاعدين يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر، إضافة إلى رؤى شنوحة ومحسن منصور، ومعهم عدد من النجوم البارزين مثل خالد كمال وفراس سعيد وسينثيا خليفة، إلى جانب ظهور خاص لبشرى رزة وريهام سعيد.

والمسلسل من إخراج المصري حسام الجوهري، الذي ينجح دائمًا في تحويل النصوص إلى أعمالٍ واسعة المخيلة وتقديمها للمشاهدين، مع المنتج رامز عاطف والمخرجة الفنية هند حيدر ومصممة الأزياء إيناس عبد الله.

ويأتي إطلاق مسلسل “وادي الجن” بعد مجموعة من المسلسلات الناجحة التي قدمتها “إنتاجات ڤيو الأصلية”، مثل “أنصاف مجانين” و”زودياك” و”أنا شيري دوت كوم” و”دون” و”واحد + واحد” و”حب الطيبين”.




المصدر