fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

النجوم يتحدثون عن سنة2021 .. سنة حلوة ولاّ؟!

344

نورهان نبيل

كانت سنة حلوة ولا سيئة؟!.. سؤال يراود الجميع في نهاية كل عام ومع بدء الاستعدادات لاستقبال عام جديد ومن خلال أخبار النجوم فتح عدد من النجوم قلوبهم وكشفوا عن أفضل شيء حدث لهم في ٢٠٢١ كما كشفوا عن الأسوا ولم يترددوا في الحديث عن أحلامهم في العام الجديد.

تؤكد الفنانة نجلاء بدر، أن هناك ٤ أحداث وقعوا لها خلال عام ٢٠٢١ تعتبرهم الأفضل على الإطلاق وقالت: « بصراحة سعيدة جدا وراضية بما حققته خلال هذا العام حيث شاركت في بطولة مسلسل بين السماء والأرض وتعاونت من خلاله مع المخرج ماندو العدل والتجربة أسعدتني».

وتضيف: «نجاحي هذا العام لم يتوقف فقط على مشاركتي بهذا المسلسل فقد حققت نجاح كبير أيضا من خلال مسلسل إلا أنا وتصدرت التريند بسبب دوري به». 

وتتابع: «هناك أشياء أيضا أسعدتني خلال عام ٢٠٢١ منها تصدري التريند بسبب فستان الجونة وأيضا ظهوري مع أبلة فاهيتا وتحقيق الحلقة نسبة مشاهدة عالية».

وعند سؤالها عن أسوأ ما حدث لها خلال عام ٢٠٢١ قالت نجلاء بدر: «وفاة قطتي بعدما عاشت معي ١٣ عاما، أسوأ حدث يليه إصابتي بفيروس كورونا وأعتبر الفيروس أسوأ ما حدث في العالم خلال العامين الماضيين».

وعن أحلامها في العام الجديد قالت:» أتمنى أن يختفي كورونا من العالم وأن يعم السلام كل الدول».

«بتعلم من أخطائي» .. بهذه الكلمات بدأت الفنانة وفاء عامر حديثها عن أفضل ما حدث معها خلال عام ٢٠٢١ . وتقول: «التعلم من الأخطاء وكشف الحقائق هو أفضل شيء من الممكن أن يحدث للإنسان وأنا تعلمت من أخطائي هذا العام».

وتضيف: «أما عن أسوأ ما حدث خلال عام ٢٠٢١ هو رحيل نخبة من النجوم العظماء ومنهم دلال عبد العزيز وسمير غانم وأحمد خليل وسهير البابلي مع حفظ الألقاب، فرحيل عدد كبير من أرقى الفنانين أحزنني وصدمني».

وتكشف وفاء عامر عن حلمها في ٢٠٢١ وتقول: «كل ما أتمناه وأدعو به هو أن يبارك لي الله في ابني ويحفظه ويبقى إنسانا جميلا ومتعاون ويتمتع بأخلاق طيبة».

وشاركت الفنانة رانيا فريد شوقي في الكشف عن أفضل وأسوأ ما حدث معها في عام ٢٠٢١ وتقول: «أفضل ما حدث من وجهة نظري استقرار الأمور في مصر بالإضافة إلى مشروع حياة كريمة والانجازات الكثيرة التي تحققت هذا العام».

وتضيف: «أما على المستوى الشخصي، فأفضل ما حدث هو أن أسرتي بخير الله يديمها نعمة وأيضا نجاحي في عدد من المسلسلات خلال عام واحد وهم ضربة معلم وقوت القلوب وولاد ناس وام العيال».

أما عن أسوأ ما حدث خلال عام ٢٠٢١ تقول: «نسب الوفيات بسبب كورونا كانت مرتفعة جدا كذلك رحيل عدد من النجوم صدمني».

وكشفت رانيا فريد عن أمنيتها في العام الجديد: «أتمنى أن تختفي كورونا من العالم أما على المستوى الشخصي فأتمنى تقديم مزيد من الأعمال الفنية الناجحة».

 

 

تؤكد الفنانة لقاء سويدان، أن مشاركتها في أكثر من عمل فني من الأحدث الجيدة التي وقعت لها في عام ٢٠٢١.

وتقول: «شاركت هذا العام في عملين مقربين لي وهما مسلسل أيام ومسلسل آخر أتعاون من خلاله لأول مرة مع النجم هاني رمزي».

وتضيف: «أما عن الأسوأ فأنا أرى أن الله سبحانه وتعالى يفعل الخير لي دائما، ولكن خلال عام ٢٠٢١ استمعنا للعديد من الأخبار المؤسفة».

وتتابع: «ولكن من الممكن أن أقول إن من أبرز الأخبار التي صدمتني وفاة دلال عبد العزيز والنجم القدير سمير غانم».

أما الفنانة دانا حمدان فبدأت حديثها عن عام ٢٠٢٢ وتقول: «أتمنى أن يكرمني الله في العام الجديد وأشارك في عديد من الأعمال الفنية خصوصا وأنني لم أشارك في أعمال كثيرة خلال ٢٠٢١ ولم أحقق انجازات فنية ولا أخجل من الاعتراف بذلك».

وتضيف: «أما عن الحدث الجيد الذي وقع لي في عام ٢٠٢١ هو زيارتي لعدد كبير من المدن والمحافظات ونشرت مقاطع فيديو على السوشيال ميديا من خلال هذه الزيارات حققت نجاحا كبيرا».

«حققت حلم الأمومة».. هكذا تحدثت روبين عيسى عن عام ٢٠٢١ وأضافت: «حياتي تغيرت تماما بعد الأمومة، وهذا أجمل وأعظم شيء حدث لي».

أما عن أسوأ ما حدث لها: «بشكل شخصي لم يحدث لي شيء، ولكن بالطبع وباء كورونا هو أسوأ شيء على الإطلاق».

وتمنت روبين عيسى أن يختفي كابوس كورونا من العالم، وأن يعم السلام والخير بجميع الدول.




المصدر