fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

عمرو محمود ياسين : ربنا نجاني من الموت ..وللأسف الإرهاق الشديد كان وراء الحادث

233

أكد الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين على صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك مقدما الشكر لكل من قام بالسؤال عنه بعد الحادث الذى تعرض له ، وقال عمرو محمود ياسين عبر تدوينته على الفيس بوك قائلا: «عاجز عن الشكر والتقدير لكل من قام بالاتصال أو إرسال رسائل لي اليوم .. انا بشكركم جدا .. ربنا نجاني الحمدلله من الموت للأسف الارهاق الشديد كان وراء الحادث وكان بقالي ٣٦ ساعة صاحي. وللأسف نمت وانا سايق واصطدمت بأوتوبيس و لم أفق الا و الـ Air bags مفتوحين و كل شيء كان انتهى …الحمدالله قدر ولطف ..و اسف لعدم استطاعتي الرد ع اغلب الاتصالات غصب عني»

وكان الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين، قد تعرض لحادث سير مروع، إلا أن العناية الإلهية أنقذته ولم يصبه أي مكروه. 

ونشر عمرو محمود ياسين، صورًا لسيارته عبر صفحته على “فيسبوك” وعلق: “الحمد لله قدر الله وما شاء فعل وأنا بخير الحمدلله”. 

وكان المؤلف عمرو محمود ياسين، قال إن عمله الجديد “نصيبي وقسمتك” الجزء الثالث، مرتبط بأن كل خط درامي يبدأ ويكتمل من أوله وآخره، ويمنح فرصة أمام كل الفنانين المشاركين بالظهور بشكل لائق ومهم.

اقرأ أيضا |  عمرو محمود ياسين: محظوظين أننا عشنا زمن محمد صلاح كرويا

وكان عمرو محمود ياسين، قد علق على شخصية الفنان القدير رشوان توفيق، في حكايات العمل “أوضة وصالة” في شخصية عم “شتا”، قائلاً: “دور كوميدي قريب لقلبي والفضل يعود للكاتب عمرو محمود ياسين، وهو كاتب متميز ومهذب، بالإضافة لدور المخرج عصام نصار”.

وأضاف خلال حواره ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر فضائية “أون”: “الحدوتة كلها كانت حلوة، والبيجامات الكاستور اللي كنت مرتديها فى أداء العمل قديمة وموجودة ومكوية فى الدولاب منذ سنوات طويلة”.

وتابع: “عمرو ياسين كتب شخصية تحمل في طياتها جانبا صوفيا  حيث تتطرق لفكرة الاستقراء عبر الرؤى  والاحلام  وفكرة الرحيل والإحساس به قبل وقوعه”.

وحول أن عمر الشخصية لم يتجاوز خمس حلقات قال: “سعيد بيهم جداً رغم كونهم خمس حلقات خاصة أن الأجواء التي اكتنفت تصوير الأحداث كانت جميلة جداً”.




المصدر