fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

انفعال منة عرفة على نزار الفارس: “مينفعش تسألني حاجة زي كده جوزي جنبي”

207

تحل الفنانة منة عرفة، وزوجها محمود المهدي، ضيفين على برنامج “مع الفارس” مع الإعلامي نزار الفارس عبر قناة “الرشيد” العراقية، قريبا.

ونشر نزار الفارس، عبر قناته على موقع “يوتيوب”، برومو ترويجي للحلقة، وقام بسؤالها: “هل باركتي لخطيبك السابق على زواجه؟” في إشارة للأنفلونسر علي غزلان، لترد عليه بانفعال: “لأ مينفعش تسألني حاجة زي كده أنا جوزي قاعد جنبي”.

وكانت الشائعات تدور حول ارتباط منة عرفة وعلي غزلان عاطفيًا، خلال الفترة الماضية، إذ ظهرا في أكثر من موقف يدل على ارتباطهما عاطفيًا، إلى أن حذفا صورهما من حسابات بعضهما على السوشيال ميديا لتتزوج منة من محمود المهدي ويتزوج علي غزلان ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان.

يشار إلى أن نزار الفارس إعلامي عراقي يعرف عنه طرح الأسئلة المحرجة والمثيرة في آن واحد، وكان قد أثار ضجة كبيرة في مواقع التواصل مع بداية العام الجاري إثر مقابلته الشهيرة مع رانيا يوسف في رأس السنة، إذ اندلعت الأزمة بينهما إثر اتهامها له بتزييف الحقائق، عقب إذاعته المقابلة، والتي أطلقت فيها الفنانة المصرية العديد من التصريحات المثيرة للجدل، وعرضتها لهجوم شديد.

وأكد محمود المهدى زوج الفنانة منة عرفة أنه ليس لديه أى مانع فى تمثيل زوجته.

وأضاف خلال حواره بصحبة زوجته مع الإعلامى نزار الفارس عبر قناة “الرشيد”: “عندما تزوجنا اتفقنا على عدد من الأمور والخطوط الحمراء فى اختيار أعمالها”.

وتحدث المهدى عن الأزمة التى وقعت مع الفنان محمد نجاتى، قائلًا “أكذب محمد نجاتى فى تصريحاته وهو حب يعمل شو واستغل هذه الأزمة لأغراض شخصية، ومن الوارد أن يكون سببها الشهرة وبهذه الأزمة بقى تريند واتشهر وكان مفيد له”.

وبسؤالهما حول ما إذا كان الهدف من هذه الأزمة هو التريند بسبب سرعان عودتهما لبعضهما بعد إعلان الطلاق، قال المهدى: “لو كان ده الغرض مكنش الطلاق بقى يوم واحد ورجعنا كنا قعدنا فترة عشان التريند يكتر وما حدث صدفة وسوء تقدير منى”.

وكشف محمود المهدى سبب الطلاق قائلا: “حد هناك فى التصوير وصلى الأمر غلط قالى إن محمد نجاتى قام بحمل منة عرفة فى التصوير وهذا سبب سوء التفاهم بيننا وأنا كرجل شرقى غيرت وحدث الطلاق”.




المصدر