fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

بعد 3 أشهر من رحيل شقيقه.. وفاة زوجة عبد الله الرويشد

208

توفيت زوجة النجم الكويتي عبد الله الرويشد، إقبال خالد صالح الرويشد، اليوم السبت، بعد معاناة مع المرض أدى لتدهور حالتها الصحية، ثم دخلت المستشفى لتلقي العلاج ولكنها فارقت الحياة.

يأتي ذلك بعد 3 أشهر من وفاة شقيقه محمد عبد الرحمن الرويشد.

اقرأ أيضا|  عبد الله الرويشد يشكر من قدموا له العزاء في وفاة شقيقه

ووجه عبد الله الرويشد الشكر لكل من قدم له التعازي في وفاة شقيقه محمد ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “شكر على تعازي عائلة الرويشد.. يتقدمون بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى كل من تفضل بمواساتهم بوفاة فقيدهم محمد عبد الرحمن الرويشد سواء بالمشاركة في مراسم الدفن أو هاتفياً أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.

ونعى الرويشد وقتها خبر وفاة شقيقه محمد وكتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون”، “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”، انتقل إلى رحمة الله شقيقي محمد عبد الرحمن الرويشد.
 
يذكر أن الفنان عبد الله الرويشد قد أحيا مؤخرا حفلا غنائيا بالسعودية بمصاحبة النجوم داليا مبارك وفهد الكبيسي، وعبَّر فيها رويشيد عن محبته وامتنانه للجمهور السعودى، خاصة بعدما حققت الأغنية الوطنية “يا عمرى يا السعودية” أصداءً واسعة.

وكان المطرب الكويتي عبد الله الرويشد قد شارك من قبل في أوبريت غنائي وطني بعنوان “جايلك يا مصر” يقول فيه: “يا مصر جايلك أشكر جمايلك.. عمرك ما غيبتى فى القلب شايلك..”.




المصدر