fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

«تقلها دهب» أول دراما مصرية تكشف مشوار بطلات مصر في الرياضة

142

تنطلق غدًا الأحد أولى حلقات حكاية “تقلها دهب” وهي حكاية جديدة من مسلسل ” إلا انا” لتجسيد قصة حياة بطلات مصر الأوليمبين هداية وفريال وسمر حمزة، وتنهي حكاية “تقلها دهب” الموسم الثاني للعمل بداية من يوم الأحد 26 من ديسمبر الجاري.

تجسد الفنانة هند عبد الحليم دور البطلة فريال أشرف التي حصدت الميدالية الذهبية لوزن أكثر من 61 كجم سيدات في منافسات الكاراتية في أوليمبياد طوكيو الأخيرة، فيما تجسد سارة عبدالرحمن شخصية بطلة التايكوندو هداية ملاك، الحاصلة على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2021، أما هلا السعيد فتجسيد شخصية المصارعة سمر حمزة. 

الحكاية تتعاون فيها أروما ستوديوز والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع وزراة الشباب والرياضة وروابط الرياضية لتقديم حياة البطلات الثلاثة “هداية مالك وفريال اشرف وسمر حمزة.

اقرأ أيضا: بطولات الفتاة المصرية الرياضية للمرة الأولى في عمل درامي مصري

مسلسل إلا أنا فكرة الكاتب يسري الفخراني وكتب حكاية تقلها دهب حسن كمال. ويخرجها أحمد يسري، ويلعب بطولتها كل من هند عبد الحليم وسارة عبد الرحمن وهلا السعيد ومنال سلامة وفيدرا.

إلا أنا احتفظ بلقب الأكثر تأثيرا بين الأعمال التي تتحدث عن قضايا المرأة خصوصا أنه أول الأعمال التي ناقشت قضايا النساء ومشاكلهم الخاصة.

جدير بالذكر أن “dmc” عرضت على مدار الأسابيع الماضية حكايات “بيت عز” و”بالورقة والقلم” و”بدون ضمان” و”على الهامش” و”حكايتي مع الزمان” وكذلك “يبقى الأثر” و”طعم الدنيا” و”حلم حياتي”. 

تذاع الحكاية على “dmc” في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعاد الساعة الثانية صباحًا، والساعة الثانية عشر ظهرًا، كما تعرض على “dmc دراما” الساعة الحادية عشر مساء والإعادة الثامنة صباحًا، والرابعة مساء.




المصدر