fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

صابر الرباعي: أغار علي بناتي من الزواج وأستطيع أن أمثل الأن

162

حل الفنانة صابر الرباعي ضيفا في برنامج “حبر سري” الذي تقدمه أسما إبراهيم على شاشة “القاهرة والناس”.

تحدث الرباعي عن العديد من الأمور الشخصية وإليكم أبرز تصريحاته:

– “اتعرض عليا أعمال فنية وأنا ما زلت أبحث عن نفسي كمطرب يغني مش ممثل”

– “المخرج عمرو عرفة وجه لي الدعوة زمان في فيلم “حب البنات” مع ليلى علوي وحنان ترك، لدور الفنان أشرف عبد الباقي، الفيلم مكنش مناسب ليا”.

– “ممكن أمثل حاليًا، لأني أثبتت نفسي كمطرب خلاص”.

صابر الرباعي: كنت مرشح لدور أشرف عبدالباقي في «حب البنات» ومستعد للتمثيل الآن

– “المخرج اللبناني وليد ناصيف، أقترح عليا نعمل فيلم حول شخصية صابر نفسها وعجبتني الفكرة بس مازلنا لم ننفذها، بس لو اليوم عرض عليا فيلم مناسب ومحستش أني شخصية مختلفة عن نفسي هوافق”.

– “هجوم إيهاب توفيق ممكن يكون عنده رؤية في الموضوع وممكن كان يتمنى يكون موجود وأنا مقدر هذا الإحساس ويستحق أنه يكون موجود في برامج اختيار المواهب”.

– “أنا مش إنسان كامل وعيبي إنى مسالم جدا وهي ميزة وعيب وأحيانا مع ناس بتبقى عيب، ولكن أنا مش بحب المشاكل وبحب البساطة في الحياة والتعامل الكويس والدنيا فانية وقصيرة ولا أحب السيطرة”.

– “عمري ما أبرر الخيانة لنفسي وأسميها حب، الخيانة اسمها خيانة في الأول والآخر، والحب حاجة ثانية، وأنا حبيت الشخص اللي اخترته في النهاية وقررت أكمل معاه حياتي”.

– “ممكن الشخص يحب مرة واتنين وثلاثة إنما مش في نفس الوقت ولما يبقوا فى نفس الوقت يبقى خيانة وبالنسبة لى لا أسمح لنفسي بأني أخوض في هذا الشيء أو احكي فيه”.

– “النجومية والشهرة أخذتني من أبنائي وكنت مجبرًا، لكن بحب أعوض معهم وأولادي الكبار معشتش معهم كثير وكنت مجبر إنى مشفهمش وهما بيكبرو وأحاول اني اعوض الصغيرين لإني عندي مكانتي الآن”.

– “أنا بغير على بنتي جدَا من الزواج خصوصًا إنها لسه صغيرة عندها 20 سنة، بس بعطيها الحرية تختار الشخص المناسب ليها، لأنها خلاص بقى عندها الخبرة والوعي والإستقلالية في الاختيار”.




المصدر