fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

حفل محمد منير بأعياد الكريسماس.. كامل العدد

180

أحيا الكينج محمد منير، أولى حفلاته وذلك ضمن احتفالات أعياد الكريسماس وهى أولى حفلاته التي تعاقد على إحيائها فى منطقة التجمع فى حضور العديد من الشخصيات العامة والفنانين ومنهم اكرم حسنى.

وبدأ الكينج الحفل بفقرات نجم الفاير شو احمد عصام الذى قدم فقرات مبهرة  فى حضور غفير من عشاق ومحبى منير، قدم الكينج فى الحفل باقة متنوعة من أجمل أغنياته والتي دائما ما يتفاعل معها الجمهور.

وكان «منير» قد عاد مؤخرًا من ألمانيا ضمن رحلة بعد مشاركة عدد من الحفلات، نظم الحفل سكاى محمد منير واضاء طارق صبرى صوت عاصم السيد المسرح حسام عمر وتغطية اعلامية وديع عزمى.

اقرأ أيضاً|في عيد ميلاد محمد منير.. محطات فنية في حياة «الكينج»

وفي سياق آخر، تلقى الكينج محمد منير، عزاء معتصم كمال، ابن شقيقته في جمعية «الدِر وتقالة النوبية» في عابدين، واقتصر الحضور على أفراد العائلة والأقارب من النوبيين المتواجدين في القاهرة واقتصر على الرجال فقط.

وحرص محمد منير على حضور صلاة الجنازة على روح ابن شقيقته، بمسجد الحصري بأكتوبر وتم تشييع الجنازة ودفن الفقيد بمقابر الأسرة بطريق الفيوم.

ويذكر أنه انتشرت في الآونة الآخيرة العديد من الشائعات حول مرض ووفاة الكينج محمد منير، وتسببت هذه الشائعات في غضبه، ليوجه رسالة لرواد السوشيال ميديا قائلاً: “بلاش تصدقوا وتتداولوا أي خبر قبل ما تتأكدوا منه”.

 

 




المصدر