fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

دينا: «كنت في الجامعة الصبح وبالليل برقص في النايت كلوب وعمري ما شربت بيرة»

374

قالت الراقصة الإستعراضية دينا إنها تزوجت من زميلها في فرقة رضا للفنون الشعبية علشان تقدر تشتغل في الرقص و كان أكبر منها بكتير لأن والدى كان رافض إنى احترف الرقص وتركت المنزل و ذهبت للمأذون دون علم والدى . 

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامى عمرو الليثى، ببرنامج “واحد من الناس”، والدى قعد سنتين ما يكلمنيش لانه رافض فكرة الرقص الشرقى ، لكن امى كانت موافقة . 

و تابعت ان والدى كان موافق على رقص الفنون الشعبية لكن خوفه كان من فكرة حياة الراقصة الشعبية ، لكنى الحمد لله عمرى ما شربت حتى بيرة، وكنت في الجامعة الصبح و بالليل برقص في النايت كلوب، وكنت و انا بجيب كارنيه الجامعة في اول السنة كنت بتزف وانا داخلة وأنا خارجة، وعندى اختى “ريتا ” منقبة ومتحضرة.

فيديو| دينا ترقص أثناء جلسة تصوير وترتدي «جمبسوت»

وكشف دينا السر وراء نشرها مجموعة صور ترتدي فيهم الحجاب، إن الصور التي نشرتها من كواليس مسلسل جديد تشارك فيه باسم السيدة زينب بدأت تصويره مؤخرًا.

مسلسل “السيدة زينب” بطولة سوسن بدر ومحمود عبدالمغنى، الذي يقوم بدور أحد أبناء كبار العائلات المتأصلة بحى السيدة زينب وتربطه علاقة قوية بالمكان ويقوم بدور مختلف وجديد عليه وهو ما شجعه على قبول الدور.

يشارك في البطولة أيضا أحمد وفيق ودينا وليلى عز العرب وحسام داغر الذى يقوم بدور شخص من ذوي الإحتياجات الخاصة، والعمل من تأليف أحمد صبحي الذى قدم من قبل مع المخرج محمد النقلي عدد من الأعمال منها مسلسل “البيت الكبير” ومسلسل “سكن البنات”.

ويناقش المسلسل العديد من الموضوعات التى تخص الأسرة المصرية بمختلف مستوياتها الاجتماعية وثقافتها وفئاتها العمرية من خلال هذا التجمع الذى يحدث فى المنطقة بحكم طبيعتها الدينية والروحانية ويعيش فيها مختلف المستويات حيث يتمسك البعض بالمكوث بها على الرغم من قدرتهم المادية على الانتقال منها .




المصدر