fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

صابر الرباعي: كنت مرشح لدور أشرف عبدالباقي في «حب البنات» ومستعد للتمثيل الآن

437

كشف الفنان التونسي صابر الرباعي، ترشحه للمشاركة في فيلم “حب البنات” ولكن لم يوافق، قائلا: “اتعرض عليا أعمال فنية وأنا ما زلت ابحث عن نفسي كمطرب يغني مش يمثل وعمرو عرفه كان وجه لى الدعوة زمان في فيلم حب البنات مع ليلى علوي وحنان ترك”.

وأضاف الفنان صابر الرباعي، خلال حوار ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، رشحت لدور أشرف عبد الباقي، متابع: “اللي أخذ دوري كان أشرف عبد الباقي والفيلم مكنش مناسب ليا، وحاليا ممكن أمثل والى الآن مفيش حاجة فى الأفق فنية”.

وتابع: “صديقي المخرج اللبناني وليد نصيف كلمني مرة ولنا أعمال مع بعض 16 سنة، واقترح عليا نعمل فيلم ونخلق سيناريو يناسبني وعجبتني الفكرة ولكن لم نصل الى التنفيذ الفعلي واليوم اذا عرض عليا فيلم واحس نفسي فيه هعمله”.

اقرأ أيضا | صور| غنى «ورحمة قلبي».. 10 مشاهد من حفل صابر الرباعي بأضخم سهراته بمصر

وأحيا مؤخرًا النجم العربي التونسي صابر الرباعي واحدة من أضخم السهرات التي أقيمت لإحدي المشاريع بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور كامل العدد داخل أحد فنادق التجمع الخامس.

وترصد بوابة الفن اليوم أبرز مشاهد الحفل في السطور التالية..

– قدم فقرات الحفل الإعلامي خالد عليش في أول ظهور له عقب عودته وزوجته الإعلامية الرياضية مريهان عمرو من شهر العسل بجنوب أفريقيا حيث تم احتجازهما هناك وعزلهما لمخالطتهما لمريض بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا “أميكرون” كان على طائرتهما. 

– حضر الفنان الكبير صابر الرباعي بصحبة علي المولى وياسر الحريري وكان في استقبالهما منظم الحفل طارق عبد المحسن.

– صعد الرباعي على المسرح بجوار فرقته الموسيقية مفتتحا وصلته بأغنية “ببساطة” وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب.

– حرص على تحية الحضور ومحمد بن يوسف السفير التونسي بالقاهرة وزوجته اللذان تواجدا بصحبة عدد من مشاهير الجالية التونسية في مصر.

– وأعرب الرباعي عن سعادته بوجوده في مختلف المناسبات المصرية التي تجمعه بجمهور “أم الدنيا”.

– أشعل الحفل بوصلة طربية من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني  منها “يا عسل”، “مثلت الحب”، “عالطاير”،”عمري الجديد”، “أتحدى العالم”، “ماتخافش مني”، “على نار”، “الله يحميك”، “عزة نفسي”، “ضاقت بيك”، “خلص تارك”،”عز الحبايب”،”يللي بجمالك”، “جرحي ماشفي”.

– قدم ميدلي للفنانة الراحلة ذكرى “على اللي جرى”، ومن التراث التونسي “سيدي منصور”.

– تخلل الحفل قيام الرباعي بتوجيه تحية خاصة لصناع أغنية ” ورحمة قلبي” التي أطلقها منذ ٤ أيام وحققت ردود أفعال إيجابية علي مواقع التواصل الإجتماعي وهي للشاعر وليد الغزالي ولحن مدين وطالبهما بالصعود على خشبة المسرح بصحبة المطرب أحمد جمال – حيث كانوا ضمن الحضور- للمشاركة في تقطيع الـ”تورتة” إحتفالا بالأغنية.

– عقب تقطيع  التورتة حرص صابر على تقديم أغنية ” ورحمة قلبي” للمرة الأولى في حفل غنائي بمشاركة أحمد جمال ومدين وسط مزيد من آجواء الإثارة وهتافات التشجيع من قبل الحضور. 

– في ختام الحفل وجه الرباعي الشكر لكل من ساهم في إنجاح الحفل واتاحة الفرصة له للقاء جمهوره بمصر.




المصدر