fbpx
رئيس التحرير ( اسلام عبيد )
موقع الفن الرائد في مصر والعالم العربي

صابر الرباعي: عمري ما أبرر الخيانة لنفسي تحت مسمى الحب وأرفض الخوض فيه

161

أكد النجم التونسي صابر الرباعي، رفضه لتبرير الخيانة تحت مسمى الحب، قائلا: “عمري ما أبرر الخيانة لنفسي واسميها حب والخيانة اسمها خيانة في الأول والآخر، والحب حاجة ثانية، وأنا حبيت الشخص اللي اخترته في النهاية وقررت اكمل معاه حياتي”.

وأوضح النجم صابر الرباعي، خلال حواره ببرنامج “حبر سري” مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن هناك فارق كبير بين تكرار الحب والخيانة، مضيفا: “ممكن الشخص يحب مرة واتنين وثلاثة انما مش في نفس الوقت ولما يبقوا فى نفس الوقت يبقى خيانة وبالنسبة لى لا اسمح لنفسي بأني اخوض في هذا الشيء أو احكي فيه”.

وأقر الفنان صابر الرباعي، أن عمله الفني أثر على ارتباطه بأبنائه وعدم قدرته على مشاهدتهم كثيرا، قائلا: “النجومية والشهرة أخذتني من ابنائي.

إقرأ أيضاً .. صابر الرباعي: كان نفسي أغني «زيديني عشقا» بدلا من كاظم الساهر

 

يذكر أن الفنان التونسي له عدد كبير من الأغاني التي لها شعبية كبيرة مثل “سيدي منصور، اتحدى العالم، عز الحبايب، سلام، واحشني، تذكروني”، كما حصل الرباعي على عدد كبير من الجوائز والألقاب مثل “الميكرفون الذهبي 1997 عن أغنية صرخه، أفضل مطرب عربي في لبنان 2004 عن ألبوم أتحدى العالم، أفضل مطرب عربي في لبنان 2006 عن ألبوم أجمل نساء الدنيا، أفضل مطرب عربي في الموريكس دور 2012 عن البوم صابر 2011 وعد حبايبك أفضل أغنية عربية،أفضل مطرب عربي في مهرجان بياف 2015”.

 




المصدر